التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, أكتوبر 1, 2024

رئيس الوزراء: يجب الوقوف بوجه الاستقطاب الطائفي الذي يخدم الإرهاب 

سياسة ـ الرأي ـ

دعا رئيس الوزراء حيدر العبادي، الأحد، إلى الوقوف بوجه الاستقطاب الطائفي الذي قال إنه يخدم “الإرهاب”، مشددا على ضرورة تضافر جهود دول المنطقة والعالم للتصدي لتنظيم “داعش” الارهابي.

وقال مكتب العبادي في بيان تلقت * الرأي * الدولية نسخه منه إن “رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي استقبل بمكتبه اليوم، وزير خارجية البحرين الشيخ خالد بن احمد آل خليفة والوفد المرافق له”، مبينا أنه “جرى خلال اللقاء بحث تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات، والأوضاع في المنطقة ومحاربة الإرهاب”.

وأكد العبادي، بحسب البيان، أن “العراق حقق الانتصارات على عصابات داعش الإرهابية ومستمر بتحرير أراضيه”، لافتا إلى “أهمية التكامل الإقليمي وتعزيز مصالح شعوب المنطقة”.

ودعا العبادي إلى “الوقوف بوجه الاستقطاب الطائفي الذي يخدم الإرهاب”، مشيرا إلى “أهمية تضافر جهود جميع دول المنطقة والعالم للتصدي لإرهاب داعش”.

من جانبه، قدم آل خليفة، وفقا للبيان، “باسم حكومة وشعب البحرين التهنئة للعبادي بتحرير الموصل والانتصارات المتحققة على عصابات داعش الإرهابية ووقوف البحرين مع العراق في حربه ضد الإرهاب”، مؤكدا “الرغبة بتوسيع العلاقات السياسية والاقتصادية والتجارية والثقافية بين البلدين”.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق