التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, أكتوبر 1, 2024

غالبية الناس لا يفكرون في إنفاق 1000 دولار مقابل iPhone 8، وفقا لدراسة جديدة 

علوم وتكنلوجيا – الرأي –
هناك العديد من التقارير التي تدعي بأن iPhone 8 سيكون أغلى هاتف ذكي من شركة آبل على الإطلاق. ويتوقع البعض أن يكلف هذا الهاتف المستهلكين أكثر من 1000 دولار أمريكي، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه الآن هو هل العملاء على إستعداد لدفع هذا المبلغ الكبير مقابل الحصول على iPhone 8؟ حسنا، إذا كان مضمون هذا التقرير الجديد صحيحا، فلا يبدو أن هناك الكثير من العملاء المستعدين لدفع 1000 دولار أمريكي للحصول على الهاتف الرائد المقبل لشركة آبل.

أجرت المؤسسة المالية Barclays دراسة إستقصائية جديدة، وهي الدراسة التي وجدت في الأخير بأن 11 في المئة فقط من الأشخاص الذين تم إستطلاع أرائهم هم المستعدين لإنفاق أكثر من 1000 دولار أمريكي للحصول على iPhone 8. وأوضح غالبية هؤلاء الأشخاص الذين تم إستطلاع أرائهم أنهم مستعدون لدفع 582 دولار أمريكي، وهو ما يترجم إلى 48.50 دولار أمريكي شهريا لمدة 12 شهرًا.

وكشفت دراسة إستقصائية مماثلة أجريت مع الملاك الحاليين لهواتف iPhone بأنهم إيجابيون أكثر. في الواقع، 18 في المئة من أولئك الذين يمتلكون iPhone اليوم قالوا بأنهم على إستعداد لإنفاق أكثر من 1000 دولار أمريكي على iPhone 8. وبطبيعة الحال، فليس هناك ما يؤكد حقيقة أن iPhone 8 سيكلف 1000 دولار أمريكي أو نحو ذلك، ولكن يبدو أن غالبية الشائعات متفقة على أن هذا الهاتف سيكون هو الأغلى في تاريخ شركة آبل. إذا كان هذا هو الحال حقًا، فمن المرجح أن تقدم شركة آبل خطة للترقية للملاك الحاليين لهواتف iPhone.

بموجب خطة ترقية iPhone، يستمر العملاء في تقديم دفعة شهرية على مدى 12 شهرًا مع مقايضة هواتف iPhone الحالية الخاصة بهم بالهاتف الجديد. وقبل الختام نود أن نشير إلى أنه من المرجح أن يتم إزاحة الستار رسميا عن iPhone 8 جنبا إلى جنب مع الهاتفين iPhone 7S و iPhone 7S Plus في شهر سبتمبر المقبل.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق