التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, أكتوبر 1, 2024

وزير النفط يوعز بتجهيز حجاج عوائل شهداء الحشد وضحايا الارهاب بـ{150} عربة متحركة 

محلي – الرأي –
اوعز وزير النقل جبار علي اللعيبي بتجهيز مؤسسة الشهداء فورا بـ{150} عربة متحركة لنقل كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة من عوائل الشهداء والحشد الشعبي وضحايا الارهاب الذين يؤدون مناسك الحج في مكة المكرمة.
وقال اللعيبي في بيان، تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم، ان” الدماء التي قدمها الشهداء في الذود عن الاراضي العراقية ووقوفهم بوجه العصابات الارهابية تحتم علينا بضرورة مد يد العون لعوائلهم وتقديم الدعم اللوجستي والمادي لهم تثمينا لتلك الدماء الزكية التي قدمها الابطال”، مضيفا ان” الوزارة علمت بحاجة تلك العوائل للعربات المتحركة لأداء مناسك الحج ، لذلك تم التوجيه بتجهيزها على الفور”.
من جانبها قدمت رئيسة مؤسسة الشهداء ناجحة عبد الامير شكرها وتقديرها لاستجابة وزير النقل السريعة وتلبية احتياجات تلك العوائل من اجل مساعدتهم في اتمام مناسك الحج”.
يذكر ان وزارة النفط ومن خلال لجنة دعم الحشد الشعبي قامت بتكريم اكثر من {3500} من عوائل الشهداء وتوفير العربات المتحركة للجرحى من مقاتلي الحشد الشعبي، كما نظمت العشرات من الفعاليات والاسواق الخيرية الداعمة لعوائل الشهداء للتخفيف من معاناتهم لتوفير الاحتياجات اللازمة لهم.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق