التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, أكتوبر 1, 2024

نجوم العراق يجري وحدة تدريبية في ملعب الشباب استعدادا للقاء الاساطير بالبصرة 

رياضة ـ الرأي ـ
اجرى منتخب نجوم العراق المعتزلين بكرة القدم، مساء آمس الاحد، اخر وحدة تدريبية في ملعب نادي الشباب الرياضي في العاصمة بغداد، استعدادا للقاء منتخب نجوم العالم في مباراة الاساطير التي سيضيفها ملعب البصرة الدولي في التاسع من شهر ايلول.

وقال مدير منتخب نجوم العراق اللاعب الدولي السابق كريم صدام في بيان ، ان “التدريبات شهدت عمليات الاحماء ورفع اللياقة البدنية ولاسيما ان عدد من اللاعبين قد تركوا التدريبات وان هذه التدريبات مهمة لايصال اللاعبين الى الجاهزية المطلوبة قبل لقاء الاساطير”، مؤكدا ان “التدريبات ستنتقل الى محافظة البصرة اعتبارا من السادس من شهر ايلول الجاري تحت قيادة المدرب البرازيلي جورفان فييرا الذي قاد منتخب العراق للفوز بلقب كاس اسيا 2007”.
واضاف ان “جهود وزارة الشباب والرياضة ذللت الكثير من الصعوبات وان وجود النجوم في بغداد والبصرة رسالة لكل المعنيين بان الوضع الامني مستقر في العراق وان المهرجان الذي سيصاحب مباراة الاساطير سيسهم في التعجيل برفع الحظر الكلي عن الملاعب الرياضية”، داعيا الجماهير الرياضية في المحافظات العراقية وجماهير البصرة الى “احياء هذا الكرنفال الكروي الاول من نوعه ونقل صورة مشرفة عن الجمهور الراقي المحب للرياضة وكرة القدم باعتبارها رسالة محبة وسلام”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق