التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 21, 2024

توجيهات ممثل المرجع الاعلى المقاتلين استعداداً لتحرير الحويجة 

امن – الرأي –
وجه ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي نصائح وارشادات الى المقاتلين المشاركين في عمليات تحرير قضاء الحويجة في محافظة كركوك.
وذكر بيان للعتبة الحسينية المقدسة تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ان ” الشيخ الكربلائي استقبل امر لواء علي الاكبر {وكالة} التابع للعتبة الحسينية المقدسة علي كريم الحسناوي، واطلع عن كثب بتفاصيل معركة تحرير قضاء الحويجة”.
واوصى ممثل المرجعية الدينية العليا المقاتلين بـ “ضرورة الحفاظ على ارواح المدنيين وومتلكاتهم واموالهم وتقديم المساعدات اللازمة لهم لاسيما النساء والاطفال وكبار السن والمعاقين”.
وأضاف “كما وجه الشيخ الكربلائي المقاتلين بضرورة ان تكون عملية التحرير باقل ما يمكن من الخسائر في صفوف المدنيين والمقاتلين من ابناء العراق الغيارى”.
واعلنت قيادة الحشد الشعبي قرب انطلاق معركة تحرير قضاء الحويجة بعد ان خسرت عصابات داعش المعارك في تلعفر والموصل.انتهى
ومنذ ايام بدأت القوات العراقية الموجودة في الموصل التجحفل نحو الحويجة التي تبعد 125 كيلومترا عن الموصل, فيما اعلن طيران الجيضش العراقي تنفيذ ضربات جوية ضد مقرات داعش في القضاء.
يأتي ذلك فيما تواصل القوات المشتركة تقدمها لتحرير ما تبقى من ناحية العياضية شمال تلعفر بعد ان تمكنت من طرد مسلحي ارهابيي داعش من مركز الناحية.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق