التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 21, 2024

علوش توجه بازالة قطع السكراب التي تستعمل في إغلاق شوارع الكرادة 

محلي ـ الرأي ـ
وجهت امينة بغداد ذكرى علوش، الاحد، بإزالة الحواجز الكونكريتية “المشوهة” وقطع “السكراب” التي تستعمل في اغلاق الشوارع و تعرقل تقديم الخدمات في عدد من أحياء منطقة الكرادة وسط العاصمة.

وقالت مديرية العلاقات والاعلام في الامانة في بيان تلقت *الرأي* الدولية نسخة منه، إن “امينة بغداد وجهت بضرورة مضاعفة الخدمات المقدمة للمواطنين والاهتمام بمظهر الشوارع العامة وازالة المشوهات ومنها الحواجز وقطع السكراب القديمة التي تستعمل في إغلاق جزء من الشوارع والازقة وتعرقل تقديم الخدمات للمواطنين”، مبينة أن ذلك جاء “خلال جولة ميدانية لها ضمن قاطع بلدية الكرادة للاطلاع على واقعها الخدمي رفقة وكيل امانة بغداد للشؤون البلدية ومدير عام بلدية الكرادة”.

واضافت ان “أمينة بغداد وجهت ايضاً بالاستعداد المبكر لموسم الامطار وضرورة تنفيذ حملات مكثفة لتنظيف وصيانة خطوط ومشبكات تصريف مياه الصرف الصحي والامطار ومعالجة المشكلات التي عانت منها بعض الاحياء في المواسم الماضية”.

وتابعت ان “التوجيه تضمن ايضاً ضرورة التنسيق المشترك مع قيادة عمليات بغداد لمتابعة جميع التجاوزات وازالتها ومنع عودتها من جديد واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين والمتجاوزين”.

وبينت ان “دائرة بلدية الكرادة باشرت ازالة الكتل الكونكريتية ورفعها عن نهر الشارع قرب السفارة الكورية وفي شارع (31) ومستمرة في تنفيذ الحملة التي تشمل جميع الشوارع والازقة الداخلية بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد ومجلس المحافظة والمجلس البلدي”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق