التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 21, 2024

كهرباء ميسان ترفع ( 1823) تجاوز في عموم المحافظة خلال اب الماضي 

محلي – الرأي –
أعلنت مديرية توزيع كهرباء ميسان إحدى تشكيلات المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب ، بأنها أزالت أعداد كبيرة من التجاوزات المختلفة عن الشبكة الكهربائية خلال شهر آب المنصرم في عموم المحافظة .

وذكر مدير الدائرة ، المهندس “جاسم راضي بريدي” بان ملاكات مديريته مستمرة بحملة موسعة منذ بداية العام الحالي ، لرفع التجاوزات وجباية فواتير اجور الاشتراك في جميع الاقضية والنواحي فضلاً عن قطع التيار الكهربائي عن المشتركين المتلكئين بتسديد ما بذمتهم من مبالغ عالية جداً .
وأشار ، بريدي ، بان مجمل التجاوزات التي تم رفعها خلال شهر آب الماضي فقط (1823 ) تجاوز في عموم ميسان ، مبيناً، بأن التجاوزات التي تم رفعها كانت بأنواع ، ( 110 ) تلاعب بالمقاييس ، (598) ربط مباشر ، (146) خط ثاني ، (969 ) مدين .

وأوضح ، بريدي ، أصناف التجاوزات التي تم أزالتها ” المنزلي ( 1299 ) ، التجاري (107) ، الصناعي (33) ، الزراعي ( 446) ، حكومي (3) ، زراعي (381) ، منوهاً ، بان أعمال الحملة انطلقت استناداً إلى توجيهات السيد المدير العام وان عدد من المتجاوزين من نوع المدين سددوا بعد قطع التيار عنهم ، لافتاً ، بأن حملة الجباية ورفع التجاوزات ستستمر من قبل جميع المراكز وبإشراف قسم المبيعات في المديرية .انتهى
حيدر السعد

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق