التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 21, 2024

الدور الكبير لحزب الله والحشد الشعبي ساهم بشكل كبير في تراجع المد التكفيري 

سياسة – الرأي –
قال قائد انصار الله السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي إن الدور الكبير لحزب الله والحشد الشعبي ساهم بشكل كبير في تراجع المد التكفيري.

وأفاد ان السيد الحوثي قال في كلمة يتناول فيها آخر التطورات المحلية والإقليمية، ” وراء المحن والأزمات في منطقتنا أمريكا و”إسرائيل”، ان أمريكا و”إسرائيل” في إطار واحد تسعى للهيمنة على المنطقة بعد إضعافها”، منوها الى ان “الصمود في سوريا والعراق ولبنان وصمود شعبنا العظيم سبب في تراجع”.

واضاف، “الشعب اليمني أسهم بشكل كبير في تراجع المد التكفيري”، مؤكدا ان “الصمود في سوريا والعراق ولبنان وصمود شعبنا العظيم سبب في تراجع المشروع الأمريكي”، قائلا، الدور الكبير لحزب الله والحشد الشعبي ساهم بشكل كبير في تراجع المد التكفيري.

وتابع، تراجع قوى العمالة في المنطقة بات واضحا والمعركة لم تنته رغم خسائرهم الكبيرة، لافتا الى ان ” لو انتهج النظامان السعودي والإماراتي الحضور البناء والإيجابي لما وصلوا إلى ما هم عليه”.

السياسات الخاطئة للنظام السعودي ارتدت على وضعه الداخلي مع الشعب

ونوه الى ان السياسات الخاطئة للنظام السعودي ارتدت على وضعه الداخلي مع الشعب، لافتا الى ان النظام السعودي انتهج سياسات عدائية وقمعية واستبدادية حتى مع شعبه.

وأضاف، النظام السعودي يتبنى حملة تكفيرية وتحريضية على الإسماعيليين في نجران، مؤكدا ان هناك نشاط شعبي في السعودية لمواجهة الاحتقان الذي أنتجته السياسيات السعودية.

نتضامن بشكل كامل مع الشعب السعودي ونؤيد التحرك الشعبي الفاعل لتغيير سياسات النظام العدائية

وتابع، نتضامن بشكل كامل مع الشعب السعودي ونؤيد التحرك الشعبي الفاعل لتغيير سياسات النظام العدائية، منوها الى ان “نهج التركيع مارسه النظام السعودي ضد قطر”، لافتا الى هناك تحضيرات تصعيدية جديدة للعدوان في جبهات نهم وصرواح والساحل.

وأشار الى ان “النظامان السعودي والإماراتي يعوضان هزائمهما بالعراق وسوريا في بلدنا اليمن” قائلا، هناك أكثر من 40 محور قتال مع قوى العدوان، وفيها الآلاف من المجاهدين من أبناء البلد.

الإمارات باتت في مرمى صواريخنا

ولفت الى ان القوة الصاروخية قامت بتجربة صاروخية ناجحة إلى أبو ظبي، مؤكدا ان القوة الصاروخية تمكنت من إنجاز مرحلة ما بعد الرياض، ولا زالت المسارات وخطوط الإنتاج تتنامى، قائلا،الإمارات باتت في مرمى صواريخنا، على كل الشركات في الإمارات ألا تنظر للإمارات بلدا آمنا بعد اليوم، نعمل على تطوير قدراتنا الصاروخية للوصول إلى أي هدف في السعودية والإمارات، لدينا طائرات بدون طيار حلقت مئات الكيلومترات داخل السعودية، وقريبا إن شاء الله تبدأ عملها في القصف.

واضاف، لدينا جهود لتطوير منظومات الدفاع الجوي للتصدي للطائرات الأمريكية الحديثة، الصاروخ الذي وصل ينبع في السعودية لم تعترضه صواريخ الباتريوت، وهناك تفوق على ما مع العدو من إمكانات، في المسار البحري بات لدينا قدرات بحرية يمكنها أن تصل إلى الموانئ السعودي والضفة الأخرى من البحر الأحمر، مؤكدا ان لقوة البحرية اليمنية لا تشكل أي تهديد للملاحة الدولية.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق