التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, أكتوبر 2, 2024

منتخب العراق الناشئين يلاقي شباب سوريا في البصرة ودياغداً 

رياضة ـ الرأي ـ
يخوض منتخب العراق للناشئين بكرة القدم لقاء وديا يوم غد الاحد امام منتخب شباب سوريا ضمن تحضيراته لنهائيات كاس العالم المقرر ان تحتضنها الهند الشهر المقبل ويتنافس فيها العراق في مجموعة تضم الى جانبه منتخبات المكسيك وانكلترا وتشيلي .

وقال مدرب المنتخب قحطان جثير ان المباراة التي سيخوضها المنتخب في الساعة السادسة من مساء غد الاحد ستكون البروفة قبل الاخيرة قبل السفر الى الهند للمشاركة في نهائيات كاس العالم حيث من المقرر ان يجري المنتخب لقاء ثانيا امام المنتخب ذاته يوم الثلاثاء المقبل السادس والعشرين من هذا الشهر.

واوضح جثير انه وبرغم كل المعوقات التي واجهت منتخب الناشئين اثناء رحلة الاعداد للنهائيات فانه متفائل في امكانية تحقيق الفريق لنتيجة طيبة في محفل عالمي مهم.

واضاف ان الظروف المالية التي يمر بها اتحاد الكرة كادت ان تلقي بظلال سلبية على وضع المنتخب لولا مساعدة اللجنة الاولمبية ووزارة الشباب والرياضة بالتكفل باقامة معسكرات واجراء مباريات ودية منحت الفريق حافزا مضاعفا للاعبين من اجل الظهور بمظهر مشرف .

وكانت وزارة الشباب والرياضة تراجعت عن قرارها باقامة المباراة الاولى في ملعب جذع النخلة بعد موافقتها على طلب اتحاد كرة القدم في وقت سابق ليتم نقل المباراة الى ملعب الفيحاء على ان تجري المباراة التجريبية الثانية على الملعب ذاته.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق