التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 29, 2024

اللعيبي يأمر بزيادة حصة النجف الاشرف من المشتقات النفطية 

محلي – الرأي –
اعلن وزير النفط جبار علي اللعيبي، عن زيادة حصة محافظة النجف الاشرف من المنتجات النفطية لتلبية احتياجاتها وبما يتناسب مع عدد الزائرين والوافدين من العراقيين والاجانب .
وقال اللعيبي في بيان، تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم، ان” الوزارة تولي اهتماما كبيرا بالمحافظة لما تمثله من ارث حضاري وانساني وتاريخي لموقعها ومكانتها الدينية لدى المسلمين عموما”.
واوضح انه” من الضروري الاهتمام بهذه المدينة والمساهمة في تطوير المشاريع الخدمية فيها من خلال تقديم الدعم اللوجستي للمشاريع التي تقوم بها المحافظة وخاصة مشاريع البنى التحتية في بلدية المحافظة كما تعكف الوزارة حاليا على دراسة مشروع انشاء مدينة للزائرين في المحافظة بالتنسيق مع الحكومة المحلية”.
واضاف ان” الوزارة ستقوم باستحداث قسم لمعهد نفط بغداد في المحافظة لاستيعاب الطلبة من ابناء المحافظة والمناطق المحيطة بها”.
يذكر ان وزير النفط كان قد زار محافظة النجف ورافقه وفد رفيع المستوى من مسؤولي الوزارة بينهم الوكلاء والمفتش العام والمدراء العامون حيث التقى مع كبار مسؤولي المحافظة وناقشوا معهم احتياجات المحافظة والية تلبية مطالبهم بما لايتعارض مع الصلاحيات والتعليمات النافذة.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق