التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

مدرب الاولمبي يرغب بتمثيل العراق في بطولة غرب اسيا استعدادا للصين 

رياضة – الرأي –
قدم مدرب منتخبنا الاولمبي تحت 23 عاما منهاجه التدريبي الى اتحاد الكرة تحضيرا للمشاركة في منافسات نهائيات اسيا الاولمبية التي تضيفها الصين خلال الفترة من 9 – 27 كانون الثاني المقبل .
وقال مدير المنتخب الاولمبي الدكتور عبد الكريم فرحان في تصريح لوسائل الاعلام : إن المدرب شهد قدم منهاجه التدريبي الى اتحاد الكرة ، ومن المؤمل ان تقوم لجنة المنتخبات مناقشته اليوم الثلاثاء من اجل اقراره والمباشرة بتنفيذ فقراته ، مشيرا الى ان التحضيرات ستبدا في يوم ( فيفا دي ) الخامس من الشهر المقبل بلقاء مع احد المنتخبات التي سيتم تحديدها من قبل الاتحاد . واضاف فرحان « المنهاج التدريبي يتضمن اقامة معسكرات تدريبية وتجمعات ومباريات تجريبية ، لافتا الى وجود افكار لدى الملاك التدريبي تتبلور حول امكانية مشاركة المنتخب الاولمبي في بطولة غرب اسيا التي تضيفها الاردن خلال كانون الاول بعد ان يتم التنسيق والاستئناس برأي القائمين على المنتخب الوطني المعني بهذه المشاركة .
فرحان اكد ان مباراة عمان التجريبية في الرابع عشر من الشهر المقبل قائمة ولكن بشرط ان لاتوقع قرعة النهائيات التي ستقام في الصين في الرابع والعشرين من الشهر الحالي منتخبنا والشقيق العماني ضمن المجموعة ذاتها.
يذكر ان منتخبنا الاولمبي ترشح اولا عن مجموعته التي جرت منافساتها في الرياض تموز الماضي بالعلامة الكاملة بـ 9 نقاط من فوزه في ثلاث مباريات على افغانستان والبحرين والسعودية .انتهى
محمد مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق