التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

وصول تعزيزات عسكرية كبيرة الى قاعدة عين الأسد غربي الأنبار 

امن ـ الرأي ـ
أعلن عضو اللجنة الامنية في مجلس محافظة الانبار راجع بركات العيساوي ،السبت، عن وصول تعزيزات عسكرية كبيرة الى قاعدة عين الاسد غربي الانبار استعدادا لشن حملة امنية واسعة النطاق للتحرير قضاءي راوه والقائم من سيطرة “داعش”.
وقال العيساوي إن “تعزيزات عسكرية كبيرة وصلت الى قاعدة عين الاسد غربي الانبار ، استعدادا لشن هجوم واسعة النطاق لاستعادة قضاءي راوه والقائم غربي الانبار من عصابات داعش الاجرامية”.
واضاف أن “القوات الامنية تنتظر الايعاز من القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي للبدء بالحملة الامنية بمساندة كافة صنوف الاجهزة الامنية”، مبينا أن “الحملة ستكون هي الاوسع منذ انهيار الامن في المناطق الغربية”.
واوضح العيساوي، أن “الحملة تاتي بالتزامن هروب اعداد كبيرة من قادة وعناصر داعش الى الاراضي السورية ، فيما شن طيران الجيش غارات عنيفة استهدفت طرق امداد التنظيم الاجرامي من قضاء القائم اقصى غرب الانبار وصولا الى المناطق الغربية المحررة”.
واشار إلى أن “القيادات الامنية تجري اجتماعات متواصلة مع قادة القطعات العسكرية للمناقشة استعداداتها تمهيدا لاقتحام مناطق غربي الانبار وصولا الى الشريط الحدودي الذي يربط العراق بسوريا”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق