التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, أكتوبر 2, 2024

وزارة النقل توعز بتأهيل مرآب الموصل وتهيئة باصات لنقل طلبتها 

محلي – الرأي –
اوعز وزير النقل كاظم فنجان الحمامي بتأهيل مرآب الموصل وتهيئة باصات لنقل طلبتها.
وذكر بيان لاعلام وزارة النقل تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ان” وزير النقل ،استقبل اليوم الخميس ، وفداً شبابي من اهالي مدينة الموصل” .
واضاف ” ورحب الحمامي بالوفد الزائر متمنيا ان تعود مدينة الموصل الى سابق عهدها من خلال تظافر جهود المعنيين في المحافظة مع مختلف وزارات الدولة عبر اعادة إعمارها بعد ان استعادت المحافظة حريتها ومكانتها وخلاصها من الزمر الارهابية بجهود الابطال من قواتنا الامنية والحشد الشعبي”.
من جانبه عبر رئيس الوفد الشبابي برئاسة الناشط المدني صقر ال زكريا عن “شكر وامتنان اهالي مدينة الموصل لجهود ومساعي وزارة النقل ودعمها المتواصل لخدمة اهالي المدينة من خلال تسييرها قافلة النصر القادمة من مختلف محافظات الوسط والجنوب وكذلك دعمهم المتواصل في اغاثة ونقل الزائرين بصورة مستمرة دون انقطاع ووضعها دراسة لاعادة العمل في جميع تشكيلات الوزارة هناك”.
واشاد بتوجيه وزير النقل بـ ” توفير الحافلات لنقل طلبة الجامعات بين الجانب الايمن والأيسر وتفعيل مشروع التكسي النهري في المحافظة ليسهم في نقل المواطنين والخدمة التي سيؤديها بالاضافة الى انشاء مهبط خاص لطائرة الهليكوبتر للحالات الخاصة والإنسانية في المدينة”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق