التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أكتوبر 3, 2024

سياسي ايراني: انتصار المقاومة على داعش انجاز للوعد الالهي 

وكالات – الرآي –
عدّ رئيس المجلس المركزي للجبهة الشعبية للقوى الثورية في الجمهورية الاسلامية الايرانية محمد حسن رحيميان، انتصار المقاومة على داعش انجازا للوعد الالهي، معتبرا انتهاج المساومة بانه لم تثمر سوى الاذلال.

وهنّأ رحيميان، في كلمته خلال الاستعراض الصباحي لقوات الجيش والشرطة يوم الثلاثاء، بذكرى بدء امامة صاحب العصر والزمان عجل الله تعالى فرجه الشريف واسبوع التعبئة وانتصار المقاومة على تكفيريي داعش، معتبرا الانتصار وعدا الهيا مؤكدا عقب اية مقاومة.

ولفت رحيميان، في كلمته بحضور مساعد القائد العام للحرس الثوري العميد حسين سلامي، الى حرب الـ 33 يوما (العدوان الاسرائيلي على لبنان عام 2006) والدفاع المقدس (في التصدي للحرب العدوانية التي شنها النظام العراقي السابق على ايران في عقد الثمانينات)، والدفاع عن مرقد السيدة زينب عليها السلام في سوريا والعتبات المقدسة في العراق باعتبارها نماذج بارزة في تحقق الوعد الالهي، معتبرا العناية والنصر الالهي ودعاء الامام صاحب العصر والزمان (عج) بمثابة ثمرة للمقاومة.

واكد سادن مسجد جمكران انه اينما كانت المساومة فانها لم تثمر سوى عن الاذلال والانفعال، لافتا الى تجديد البيعة للامام صاحب العصر والزمان (عج) في ذكرى بدء امامته باعتماد نهج الصمود والثبات على طريق العدل والحق.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق