التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, يوليو 3, 2024

صحيفة تابعة لحزب اردوغان: بن سلمان وبن زايد باعا القدس بمنتهى القذارة لترامب 

وكالات – الرأي –
هاجمت صحيفة “يني شفق” التركية التابعة لحزب العدالة والتنمية الحاكم بزعامة الرئيس رجب طيب اردوغان، السبت، ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ونظيره الإماراتي محمد بن زايد، متهمة اياهما بـ”بيع” القدس “بمنتهى القذارة” للرئيس الأميركي دونالد ترامب.

وقالت الصحیفة فی افتتاحیتها واطلعت علیها /المعلومة/، “ما هی المساومة التی أقدم علیها ولی عهد الإمارات محمد بن زاید وولی عهد السعودیة محمد بن سلمان مع الولایات المتحدة وإسرائیل؟ لقد سلموا القدس بعدما قالوا “لقد أصبحنا أصدقاء لإسرائیل وحلفاؤها بعدما انتهى الصراع العربی – الإسرائیلی”، فکیف سیقفون أمام التاریخ والأمة الإسلامیة وشعوبهم؟

وأضافت «باعوا القدس القبلة الأولى للمسلمین، قدموها على طبق من ذهب، تفاوضوا علیها بمنتهى القذارة، فمن اشتروا السلطة مقابل النفط فی السابق باعوا القدس هذه المرة من أجلها«، مشیرة إلى أن «هذا ما روجوه بینکم تحت مسمى «الإسلام المعتدل»، وقد کانت القدس أولى ضحایاه، استولوا على القدس بعدما خدعوکم بالخوف من إیران، وغدا سینتزعون کذلک فلسطین بالحجة ذاتها، ومن یدری لعلهم یسیطرون على مکة والمدینة غدا بالترویج للحجة عینها».

ولفتت الصحیفة إلى أن «من قدموا القدس على طبق من ذهب لن یستطیعوا حمایة مکة والمدینة؛ إذ لیس لدیهم صلاحیة أو أهلیة لفعل هذا، فسیسامون قریبا جدا کذلک على قلب العالم الإسلامی، کما لن یستطیع هذا الفریق من الذین تحالفوا مع إسرائیل أن ینبس ببنت شفة أمام تمزیق بلاده وانتزاع مکة والمدینة».انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق