التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, سبتمبر 27, 2024

عمل تعلن إطلاق الدفعة السادسة من رواتب الاعانات الاجتماعية 

محلي – الرأي –
أعلنت مدير عام دائرة الصندوق في هيئة الحماية الاجتماعية بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية جاكلين صليوا، الخميس، ان الدفعة السادسة من رواتب الاعانات الاجتماعية ستطلق قبل نهاية العام الجاري وبناء على توجيهات الوزير محمد شياع السوداني التي حرصت على ايصال كل الدفعات خلال مواعيدها في عام 2017.

وقالت صليوا في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، إن “دوائر الهيئة تعمل كخلية نحل وبشكل تكاملي لإنجاز الاجراءات المالية والفنية تمهيدا لإطلاق رواتب الاعانات في دفعتها السادسة قبل نهاية العام”.

واوجزت مدير عام الصندوق المبالغ التي تم صرفها خلال الدفعات الخمسة لرواتب الاعانات الاجتماعية من العام الجاري وبلغت اكثر من ترليون وخمسمائة مليار دينار، مشيرة الى ان “ايرادات الصندوق بلغت اكثر من خمسة وثمانون مليار دينار ولغاية 30/9/ 2017”.

وبينت جاكلين صليوا ان “قيمة المبالغ المتحصلة من ارباح الشركات والبالغة 1% وكذلك من ايرادات الصندوق بنسبة (0025%) بلغت اكثر قرابة الاربعين مليار دينار”، مضيفة ان “قيمة المبالغ المتحصلة من المتجاوزين بلغت قرابة اثني عشر مليار دينار فيما بلغت قيمة مبالغ الرواتب المعادة اكثر من اربعة وثلاثون مليار دينار ، اما قيمة مبلغ الفائدة المتحصل عن مبلغ الوديعة الثابتة فبلغت مائة مليون دينار”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق