التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

اجتماع الطاقة برئاسة العبادي يؤكد شمول جميع المحافظات ببرنامج الجباية 

سياسة – الرأي –

اكد الاجتماع الخاص ببرنامج جباية الطاقة الكهربائية برئاسة رئيس الوزراء حيدر العبادي، الاحد، ان البرنامج سيُطبق على جميع المحافظات دون استثناء.

وذكر بيان للمكتب الاعلامي لرئيس الوزراء تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، ان “رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي ترأس الاجتماع الخاص ببرنامج جباية الطاقة الكهربائية”، مبينا ان “الاجتماع ضم الخبراء بشؤون الطاقة، والاكاديميين والجهات الرقابية وإعلام الدولة”.

واضاف البيان انه “تم خلال الاجتماع اجراء مراجعة شاملة لتجربة الجباية، وذلك من خلال الاستماع لما طرحه القائمون على البرنامج وتشخيص بعض السلبيات ونقاط الضعف التي ظهرت بالتطبيق ووضع الحلول لها”.

وتابع انه “تم التأكيد على ان مشروع الجباية لم يعد اجراءً ثانويا، بل هو ضرورة لتمكين الدولة من الحفاظ على الطاقة من خلال ترشيدها باعتبارها ثروة وطنية”، لافتا الى ان “نجاح البرنامج يُمكّن الدولة من ضمان تقديم افضل الخدمات للمجتمع في مجال الكهرباء وجميع المجالات الخدمية والتنموية المرتبطة بتوفير الطاقة الكهربائية”.

واشار الى انه “على ضوء المناقشات تقرر دعم وتشجيع القائمين على تنفيذ البرنامج وتطبيقه في جميع المحافظات دون استثناء”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق