التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, أكتوبر 2, 2024

الإصدار الجديد من فوتوشوب یتیح لـ” ويندوز” خيار تحديد الموضوع 

تكنلوجيا – الرأي –
قبل نحو شهرين، أعلن عن قرار أدوبي بتوفير ميزة تسمى Select Subject في فوتوشوب، وهي أداة تستند إلى الذكاء الصناعي Sensei AI صمّمت لتقطيع الصور ونقل اجزائها وإزالتها بسهولة.

وبعد شهرين من هذا الخبر، أصدرت أدوبي أخيرا ميزة لبرنامج ويندوز فوتوشوب وهو الذي يحدد الموضوع باستخدام الذكاء الاصطناعي للكشف وتحديد الاشياء على الصفحة.

وبفضل هذه الأداة، ما عليك سوى النقر على الكائن الذي تريد إزالته، بحيث يتجاهل فوتوشوب ذلك بذكاء من الخلفية. لحسن الحظ، فإن أداة تحديد الموضوع لديها قدر كبير من القيمة وبفضل قوة التعلم الآلي، فإنه يحصل على أفضل وأفضل مع مرور الوقت.

وبفضل هذه الأداة، ما عليك سوى النقر على الجزء الذي تريد إزالته، بحيث يفصل فوتوشوب ذلك من الخلفية بذكاء ، ومن حسن الحظ، فإن أداة “تحديد الموضوع” لديها قدر كبير من القيمة وبفضل قوة التعلم الآلي، فإن أدائها سيتحسن مع مرور الوقت.

وفضلا عن هذا الموضوع قام فوتوشوب الجديد برفع مستوى دعمه إلى High DPI لعرض واجهة مستخدم التطبيق على مقياس مناسب لإعدادات العرض في ويندوز وبشكل أكثر دقة، اعتمادا على ما الشاشة التي تستخدم لتشغيل فوتوشوب، يتم تعديل واجهة المستخدم تلقائيا لكي تناسب الاستخدام الصحيح للمساحة والتحليل على نطاق مناسب.

وأخيرا، يدعم فوتوشوب في ويندوز الآن واجهة ميكروسوفت جنبا إلى جنب لمهام اخرى مثل تغيير حجم ونوع قلم الرسم. وتم إصدار هذا التحديث رسميا لمستخدمي فوتوشوب.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق