التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 29, 2024

الاعلام الامني يصدر توجيهات الى المواطنين والمرشحين بشأن يوم الاقتراع 

امن ـ الرأي ـ
دعا مركز الاعلام الامني، اليوم الجمعة، الناخبين والمرشحين ووسائل الاعلام الى التعاون مع الاجهزة الامنية لتأمين الانتخابات وضمان حق الجميع في الادلاء بأصواتهم في التصويت العام يوم غد السبت.

وقال المركز في بيان تلقت *الرأي* الدولية نسخه منه إن القوات الأمنية جاهزة لتأمين الانتخابات وضمان وصول جميع الناخبين الى مراكز الاقتراع بيسر وسهولة وممارسة حقهم الديمقراطي، والاستمرار بحماية المراكز والمحطات الانتخابية حتى بعد انتهاء الاقتراع لاجراء عمليات العد والفرز، فضلا عن وجود تنسيق كبير مع المفوضية العليا المستقلة للانتخابات”.

واضاف “نهيب بأبناء شعبنا العراقي التعاون مع القوات الامنية وبقية الجهات المعنية في انجاح العملية الانتخابية وابلاغ الجهات المختصة عن اي حالة تثير الشك، وعدم تصديق الشائعات والاكاذيب والانجرار خلفها”.

وحث الاعلام الامني “جميع الذين رشحوا انفسهم الى أن يسهموا في تعضيد الجهد الأمني في انجاح العملية الانتخابية واتمامها لكون العراق بلد الجميع ويستحق منا أن نبذل ما في وسعنا للنهوض به”.

ودعا وسائل الاعلام الى أن “تكون على مستوى كبير من المسؤولية في ظل الاستحقاق الوطني الكبير، والابتعاد عن نشر الاخبار المغلوطة التي قد يعمد البعض لترويجها واشاعتها، والاعتماد على الجهات المعنية والرسمية المخولة بالتصريح في الشأن الأمني حصراً”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق