التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 28, 2024

المرور العامة تفتتح شوارع مغلقة وتتسلم وجبة جديدة من لوحات التسجيل “الألماني” 

محلي ـ الرأي ـ
أعلنت مديرية المرور العامة، الاثنين، عن افتتاح عدد من الشوارع الرئيسة والفرعية في جانبي الكرخ والرصافة من العاصمة بغداد بالتعاون والتنسيق مع قيادة عمليات بغداد, فيما أكدت استعدادتها لتسلم وجبة جديدة من لوحات التسجيل “الالماني” ليتم توزيعها بين المواطنين.

وقال مدير العلاقات والاعلام في المديرية العقيد مؤيد خليل سلمان إن “الحملة التي نفذت من قبل الملاكات العاملة في المديرية وبالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد شملت رفع عدد كبير من الحواجز الكونكريتية والصبات وافتتاح عدد من الطرق الفرعية والرئيسة في جانبي الكرخ والرصافة ببغداد. ولفت الى ان الطرق التي تم افتتاحها في جانب الرصافة شملت الشوارع في الازقة الفرعية لمنطقتي الصليخ والقاهرة المطلة على الشوارع العامة الرئيسة وكذلك افتتاح الشارع المطل على شارع القناة باتجاه صفي الدين الحلي وباتجاه جسر المدينة, اضافة الى افتتاح جميع الطرق المؤدية الى شارع فلسطين وافتتاح شارع المشتل “77” باتجاه سينما البيضاء اضافة الى افتتاح الشوارع والطرق المؤدية الى الافرع الداخلية لمنطقة بغداد الجديدة بالكامل”.

وأضاف سلمان، أنه “في جانب الكرخ تم افتتاح الشوارع الواقعة ضمن الطريق الرئيس الواصل مابين شارع 14 رمضان باتجاه الرواد في منطقة المنصور, مشيرا الى ان الغرض من افتتاح هذه الطرق هو التخفيف من الزحام الحاصل في شوارع بغداد وايجاد طرق بديلة لسير المركبات”.

وتابع أن “الحملة كانت باشراف مباشر من قبل مدير المديرية اللواء عامر صدام ونائبيه ومدراء الكرخ والرصافة الذين كان لهم دور مميز بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد لافتتاح هذه الطرق”.

من جانب اخر كشف سلمان عن ان “المديرية انهت جميع استعداداتها لاستقبال وجبة جديدة من لوحات التسجيل “الالماني” ليتم توزيعها بين المواطنين”, مشيرا الى ان “المديرية تمكنت من توزيع عدد كبير من هذه اللوحات بين المواطنين تجاوزت 670 الف لوحة منذ افتتاح المشروع”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق