التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 28, 2024

رئيس القضاء الايراني: زمرة خلق الارهابية تعطي اشارات خاطئة للادارة الاميركية 

سياسة ـ الرأي ـ
اعلن رئيس السلطة القضائية اية الله صادق املي لاريجاني ان زمرة خلق الارهابية تعطي اشارات خاطئة للادارة الاميركية وذلك من خلال ایحاءاتها بانهيار نظام الجمهورية الاسلامية الايرانية .

وفي كلمته خلال اجتماع كبار المسؤولين القضائيين اليوم الاثنين قال لاريجاني ان مستشاري الادارة الاميركية اليوم مرتبطين باسواء واخبث ارهابيي العالم وتفيد بعض التقارير مؤخرا ان بعض اعضاء الادارة الاميركية قد تلقوا رشاوى كبيرة من عناصر زمرة خلق الارهابية وان ادارة فاسدة على هذا الغرار تحاول بذل ما بوسعها لارضاخ الشعب الايراني الكبير.

واوضح ان الخروج من التزام دولي(الاتفاق النووي) خطوة لايمكن قبولها من اي بلد ولكن اميركا تحاول تنفيذ ذلك بمنتهى الغطرسة كما ان الادارة الاميركية تحاول من جهة اخرى زعزعة الوضع الاقتصادي للبلاد وهي اختارت هذا المسير الخاطئ عبر الاعتماد على اوهام الجماعات الارهابية .

واشار الى العداء الاخير للادارة الاميركية مع نظام الجمهورية الاسلامية والشعب الايراني الشريف وقال ان اميركا ومن خلال خروجها من الاتفاق النووي من جانب واحد وما اعلنته من املاءات ضد ايران على لسان وزير خارجيتها ، تتصور انها وضعت الشعب الايراني الشريف امام ظاهرة جديدة وهي لاتعلم انها ارتكبت خطأ اساسيا لان مثل هذه الاجراءات ليست بالشئ الجديد للشعب الايراني كما ان نظام الجمهورية الاسلامية لن يتراجع عن اهدافه السامية في الدفاع عن المظلومين في المنطقة وتحقيق اهدافه الاستراتيجة امام هذا الاملاءات .

واشار الى ان الشعب الايراني عاش اربعة عقود في ظل الحظر والتهديدات وقال ان ذاكرتنا لاتنسى ان الرئيس الاميركي اتهم الشعب الايراني بالبربرية كما اكد في وقت اخر ضرورة اجتثاث جذور الشعب الايراني كما انه اساء للشعب الايراني ونعته بالارهاب فهو يرفض بقاء مثل هذا الشعب .انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق