التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, يونيو 26, 2024

الصناعات الفولاذية تحصل على شهادة الجودة الآيزو العالمية 

محلي – الرأي –
أعلنت الشركة العامة للصناعات الفولاذية احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن، الخميس، عن حصولها على شهادة نظام ادارة الجودة (ISO 9001:2015) من قبل شركة فكسل النيوزلندية لخدمات الاعمال المحدودة.

وقال مدير عام الشركة المهندس جلال عباس حسين في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، أن “الاجتماعات المستمرة والالتزام بالتوجيهات الصادرة من ادارة الشركة كان لها الاثر الكبير في نيل شهادة الجودة”.

وأضاف حسين، أن “الحصول على هذه الشهادة تضمنت ثلاث مراحل تمثلت بالمرحلة الاولى والتي جرى خلالها مراجعة الوثائق واصدار تقارير بحالات عدم التطابق الى جانب اكمال التنظيم الميداني الابتدائي تلاه تسليم نسخة من شهادة الجودة الى الشركة وتسجيلها والمرحلة الثانية التي سيجري العمل بها قبل مرور سنة على التدقيق الميداني الاولي والمرحلة الثالثة قبل مرور سنتين على التدقيق الاولي الميداني”.

واشار إلى أن “الشركة اقامت ندوة تعريفية بالامكانيات التي تتمتع بها الصناعات الفولاذية والخطوط الانتاجية التي تمتلكها ومنتجاتها المتنوعة من المسقفات والروافد الحديدية للجسور والكرفانات ومختلف انواع الهياكل الحديدية والمخازن المبردة والورش الصناعية والمسبوكات الخاصة بمعامل السمنت والمسبوكات الاخرى وحسب الطلب اضافة الى ابراج نقل الطاقة واعمدة الانارة والكرينات والعلامات المرورية والارشادية وغيرها من المنتجات”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق