التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 28, 2024

المرجعية العليا : المعركة مع داعش لم تنته وان انكسرت شوكتها 

محلي ـ الرأي ـ
أكدت المرجعية الدينية، الجمعة، أن المعركة مع تنظيم “داعش” الإجرامي لم تنته وان انكسرت شوكتها، وفيما اشادت بجهود وتضحيات القوات الأمنية، أكدت أن الأمل معقود عليهم بتخليص العراق من بقايا العصابات الإرهابية.

وقال ممثل المرجعية الشيخ عبد المهدي الكربلائي خلال خطبة صلاة الجمعة في الصحن الحسيني الشريف إن “استهداف داعش لمجموعة من المواطنين العراقيين المنتمين لمحافظات ومكونات مذهبية مختلفة حيث اختلطت دماء مواطنين من كربلاء بمواطنين من الانبار العزيزة دليل آخر على ان الإرهابيين الدواعش هم اعداء للعراق بجميع مكوناته وانهم لا يفرقون بين عراقي واخر”، مشيرا إلى أن “ذلك يستدعي تضافر جهود جميع العراقيين للقضاء التام على هذه العصابات الإرهابية”.

وأضاف الكربلائي، انه “سبق وان نبهنا الى ان المعركة مع داعش لم تنته وان انكسرت شوكتها وذهبت دولتهما المزعومة اذ ما تزال مجموعة منهم تظهر وتختفي”، مشددا على ضرورة “الاستمرار العمليات الأمنية مع الحفاظ على المدنيين وعدم تعريضهم للاساءة”.

واشاد ممثل المرجعية الدينية بـ”جهود وتضحيات القوات الامنية بمختلف عناوينهم”، مؤكدا أنهم “يسترخصون الدماء لحماية الارض والعرض وان الأمل معقود عليهم بتخليص الشعب العراقي من بقايا العصابات الإرهابية”.

واعرب الكربلائي عن تعازيه لذوي المختطفين الثمانية الذي اعدمهم داعش، مشيرا إلى أنه “لم تنفع مناشداتهم بقيام الجهات المعنية بتحرك سريع لانقاذ ابائهم”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق