التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 29, 2024

كتائب حزب الله: لن نقف مكتوفي الايدي امام جرائم اميركا والتحالف السعودي ضد اليمن 

سياسة – الرأي –
اعلنت كتائب حزب الله، الخميس، موقفها الداعم الى حركة انصار الله والشعب اليمني الرافض لاعتداء التحالف السعودي المدعوم اميركاً على اراضيها، مثمنة انجازاتهم في الدفاع عن ارضهم واستهدافهم لذلك التحالف براً وبحراً.

وذكر بيان للكتائب ان “كتائب حزب الله تبارك لحركة أنصار الله في اليمن الإنجاز الكبير الذي تحقق باستهداف احدى بوارج التحالف السعودي، بالاضافة الى استهدافهم احد المطارات التابعة لذلك التحالف”.

واضاف ان “الكتائب تقدم كل الثناء للجهود التي تبذلها حركة انصار الله في الدفاع عن الشعب اليمني المقاوم، كما تعلن دعمها الكامل والشامل للدفاع عن اليمن ارضاً وشعباً”.

واكد ان “كتائب حزب الله لن تقف مكتوفة الايدي امام الجريمة الاميركية السعودية الهادفة الى تجويع شعوب المنطقة، كما شددت على سعيها لحصول الجميع وانعامه بالخيرات والمقدرات، من دون التفرد بها واستغلالها من قبل اميركا والتحالف السعودي”.

وكانت القوة البحرية في حركة انصار الله باليمن قد تمكنت خلال، يوم امس، من تدمير بارجة للتحالف السعودي المدعوم اميركاً في الساحل الغربي، كما واستهدفت احد الزوارق الحربية قرب سواحل الحديدة محققة اصابات مباشرة في صفوف ذلك التحالف. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق