التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 28, 2024

قائد سلاح البر الايراني: قواتنا المسلحة مستعدة للدفاع ولصيانة السلام 

امن ـ الرأي ـ
أكد قائد القوة البرية التابعة لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية، اليوم الأربعاء، أن أحد الميزات المحورية لقواتنا المسلحة هي أنها تحمل الراية البيضاء للسلام بيد والسلاح باليد الاخرى استعدادا للدفاع عن الوطن.

وعلى هامش زيارته التفقدية للواء 177 مشاة المستقل، قال العميد كيومرث حيدري: لا يوجد أي خطر يهدد حدود البلاد، وإن الضجيج الاعلامي لترامب وتخرصاته لا جدوى منها، فقواتنا المسلحة مستعدة للقضاء على أي معتدي في أقصر فترة ممكنة.
واضاف ان أحد الميزات المحورية لقوات جيش الجمهورية الاسلامية الايرانية، هي أنها تحمل الراية البيضاء للسلام بيد، والسلاح باليد الاخرى استعدادا للدفاع عن حدود الوطن.
وتابع: منذ انتصار الثورة الاسلامية وحتى الآن، نفذ الاميركان المؤامرات ضدها بكل ما أوتوا، الا ان الشعب الايراني واتكالا على الله ومن خلال طاعته للولي الفقيه وتمسكه بوحدته وانسجامه الوطني، سيرد كما في السابق بشكل قاطع على الاعداء.
وأردف: ان ما يتم استخدامه اليوم في الحلقة الدفاعية للقوة البرية، انما هو ثمرة جهود المتخصصين والجنود والضباط الايرانيين، ونعلن بكل فخر اننا لسنا بحاجة مطلقا للمعدات والأجهزة الخارجية.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق