التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 28, 2024

الجيش السوري يقلص جيب “داعش” شرق السويداء ويقضي على العشرات من إرهابييه 

امن – الرأي –
واصل الجيش السوري، اليوم الجمعة، تقدمه في بادية السويداء على جبهة يبلغ طولها 38 كلم حيث وصلت قواته اليوم إلى عمق 40 كيلومترا في بعض محاور الهجوم.

قال مصدر عسكري في بادية السويداء: إن وحدات الجيش السوري تلاحق فلول تنظيم “داعش” الإرهابي (المحظور في روسيا) الفارة باتجاه تلول الصفا في عمق البادية الشرقية للمحافظة، مواصلة اليوم انتشارها باتجاه سد الزلف وتلول الضبع والضبيعة وعلم والصفا، وحاصرت مجموعة إرهابية كانت تتحصن في أرض الكراع وقضت عليها بكامل أفرادها، كما خاضت اشتباكات عنيفة مع مقاتلي تنظيم “داعش” باتجاه تلول الصفا حيث يتخذ التنظيم الإرهابي من هذه التلول أكبر معاقله في بادية السويداء.

وأضاف مراسل “سبوتنيك”: إن عمليات الجيش السوري أسفرت اليوم عن مقتل عشرات الإرهابيين، وتدمير سيارات وعربات مفخخة بينها مدرعة “ناقلة جند من نوع “بي إم بي”، إضافة إلى تفكيك عشرات العبوات الناسفة.

واستأنف الجيش السوري أمس الخميس هجوما واسعا في بادية السويداء وذلك بعد تثبيت مواقعه ونقاط تمركزه على جميع محاور العملية العسكرية التي يشنها لتطهير البادية من تنظيم “داعش” الإرهابي (المحظور في روسيا)، مكبدا الجماعات الإرهابية المسلحة خسائر بالغة في العتاد والأرواح، وقاطعا خطوط إمداد التنظيم المتطرف من منطقة التنف التي أنشأت فيها الولايات المتحدة الأمريكية قاعدة عسكرية تستخدمها لتجميع الإرهابيين وتدريبهم بغية شن هجمات تهدف لزعزعة الاستقرار في سوريا. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق