التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 29, 2024

باكستان تعلن استعدادها للتعاون مع العراق في مجالي التسليح والتدريب 

امن ـ الرأي ـ
وصف وزير الدفاع عرفان محمود الحيالي ، الثلاثاء ، معركة العراق المقبلة مع الإرهاب بأنها معركة الجهود الاستخبارية، فيما أبدى رئيس هيئة الأركان المشتركة الباكستاني استعداد بلاده للتعاون مع العراق في مجالي التسليح والتدريب.
وذكر بيان لوزارة الدفاع تلقت *الرأي* الدولية نسخة منه، ان “وزير الدفاع عرفان محمود الحيالي استقبل في مكتبه اليوم، رئيس هيئة الأركان المشتركة الباكستاني الفريق أول زبير محمود حياة”.
وقال وزير الدفاع بحسب بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه ان “العراق قد قاتل الإرهاب من أجل السلام العالمي الذي تحقق بفضل تضحيات شهداء العراق الأبطال وتضحيات الجرحى وصبر عوائلهم العظيم ، وانتصر العراق انتصاراً كبيراً، لكن الأهم من الانتصار، هو استثمار النصر”.
واضاف ان “استثمار النصر يتحقق عن طريق الجهد الأستخباري المكثف”، مشيرا الى ان “العراق معركته المقبله معركة جهد استخباري بامتياز وقطع شوطا كبيرا فيها، من خلال تعاون الشعب مع القوات المسلحة”.
من جانبه أكد رئيس هيئة الأركان المشتركة الباكستاني الفريق أول زبير محمود حياة على “ضرورة تعاون المجتمع الدولي للقضاء على الإرهاب”.
وقال ان “باكستان قطعت شوطاً كبيراً في حربها ضد الإرهاب الدولي وهي على استعداد للتعاون مع العراق على كافة الأصعدة في مجال التدريب والتسليح وتبادل الخبرات”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق