التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 29, 2024

المجلس الاعلى : عبد المهدي سيقدم كابينته الوزارية بعد الزيارة الأربعينية مباشرة 

سياسة ـ الرأي ـ
أعلن القيادي في المجلس الأعلى الإسلامي العراقي الشيخ جلال الدين الصغير، الأحد، عــن أن رئـيـس الــوزراء المكلف عــادل عبد المهدي سيقدم كابينته الـوزاريـة في اليوم الثاني بـعـد زيـــارة أربـعـيـنـيـة اسـتـشـهـاد الامــام الحسين “ع”.

وقال الصغير إن ““عبد المهدي سيعلن كابينته الحكومية في اليوم الثاني بعد اربعينية استشهاد الامــام الـحـسـين “ع” لنيل الـثـقـة مـن قبل اعضاء مجلس النواب”.

واشاد الصغير بـ”فكرة التقديم عبر البوابة الالكترونية “كـون تلك الاستمارة لها بعد مختلف وهي على مستوى عال من الرصانة، وليس كما يقول البعض أنها لعبة او مسرحية او غيرها”، مشيراً الى أن “التقديم وضع أمام عبد المهدي الآلاف من الكفاءات الذين يمكن استيعابهم في مـواقـع مهمة فـي المـرحـلـة الـقـادمـة، إذا ما أخرجنا (الطمع الـحـزبـي) أو التسويقات فـي هــذا المـجـال؛ يمكن لـنـا أن نـقـول هـذه الخطوة مهمة جدا”.

وانتقد الصغير “حالات الــســخــريــة المسيطرة على المشهد العام في التعامل مـع هــذه الامــور والـتـي لا تعبر عـن حالة مـن الـوعـي”، مشيرا إلى أن المـواصـفـات والــشــروط الـتـي وضـعـت في الاســتــمــارة آتـــت أكـلـهـا وأصــبــح أمــام رئــيــس الـــــوزراء أكــثــر مــن 600 مـتـقـدم”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق