التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

برهم صالح أجرى زيارة ناجحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية 

سياسة – الرأي –
أعلن موقع رئاسة الجمهورية في العراق أن الرئيس برهم صالح غادر طهران صباح اليوم الأحد في ختام زيارة رسمية ناجحة إلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية، متجهاً إلى الرياض.

وأوضح موقع الرئاسة العراقية بأن سيادة رئيس الجمهورية د. برهم صالح غادر طهران صباح اليوم الأحد 18/11/2018 في ختام زيارة رسمية ناجحة إلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية، متجهاً إلى الرياض في إطار زيارة رسمية بدعوة من الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وأجرى الرئيس العراقي والوفد المرافق لسيادته يوم أمس السبت في طهران عدداً من اللقاءات والاجتماعات مع سماحة قائد الثورة الاسلامية آية الله العظمى السيد علي الخامنئي ورئيس الجمهورية الإسلامية حسن روحاني وكبار المسؤولين الإيرانيين جرى خلالها التأكيد على أهمية مواصلة الجهود والعمل المشترك للارتقاء بالعلاقات بين البلدين والشعبين، بما يعزز المصالح المشتركة، كما تم التأكيد على أهمية استقرار وأمن المنطقة لصالح تقدم جميع بلدانها، بحسب موقع الرئاسة العراقي.

وقالت الرئاسة العراقية، إن هذه الزيارات تأتي إلى الدول المجاورة ضمن جهود العمل لإرساء أفضل العلاقات مع جميع دول المنطقة على أساس المصالح المشتركة وبما يحفظ استقلال وسيادة الدول ويوفر فرص التعاون والتفاهم من أجل أمن وسلام البلدان والمنطقة وتقدمها. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق