التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

الجيش السوري يستهدف مجموعة إرهابية تسللت إلى ريف حماة الشمالي 

أمن – الرأي –
تمكن الجيش السوري, الأربعاء, من استهداف مجموعة إرهابية تسللت إلى ريف حماة الشمالي.
وذكرت وكالة أنباء “سانا” في خبر أطلعت عليه وكالة / المعلومة / إن “وحدة من الجيش مرابطة شمال مدينة محردة استهدفت ضد مجموعة إرهابية تسللت عبر الأراضي الزراعية في محيط قرية الجيسات باتجاه نقاط عسكرية في المنطقة, تمكنت خلالها من تحقيق إصابات مباشرة في صفوفهم”.
وأضافت أن “عناصر الرصد والاستطلاع في الجيش تحققوا من قيام إرهابيين بعمليات تحصين هندسي من خلال حفر انفاق في بلدة كفرزيتا وخنادق طويلة داخل بلدة مورك للتحصن فيها بعد اتخاذهم المدنيين دروعا بشرية هربا من ضربات الجيش الذي يتخذ جميع الإجراءات ويتبع التكتيكات المتناسبة مع المناطق السكنية حفاظا على حياة المدنيين”.
وأكدت الوكالة, أن “المجموعات الارهابية واصلت محاولاتها للتسلل عبر المنطقة منزوعة السلاح وعند أطرافها على الحدود الإدارية بين حماة وإدلب بقصد الاعتداء على النقاط العسكرية المنتشرة في المنطقة وعلى القرى والبلدات الآمنة والبنى التحتية والمنشآت الخدمية مؤكدا تصدي وحدات الجيش العربي السوري لجميع محاولات الاعتداء وتكبيد الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد”.
وكانت وحدات الجيش السوري قد ردّت, أمس الثلاثاء, على اعتداءات مجموعات إرهابية ومحاولات تسللها باتجاه النقاط العسكرية انطلاقا من محاور بلدات حصرايا وجنوب بلدة اللطامنة وإلى الشمال الشرقي منها وكبدتها خسائر في الافراد والعتاد.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق