التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

اجرام بغداد تعلن اعتقال متهمين بالقتل والسرقة و”الدكة العشائرية” 

امن ـ الرأي ـ
اعلنت مديرية مكافحة اجرام بغداد القاء القبض على عدد من المتهمين بجرائم جنائية مختلفة وفق مذكرات قبض قضائية صادرة من المحاكم المختصة في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد .
وذكر بيان للمديرية تلقت *الرأي* الدولية نسخة منه اليوم انه ” تم القاء القبض على ٣ متهمين مطلوبين بقضايا القتل في مناطق الحبيبية وبغداد الجديدة والرشاد ، على متهم لقيامه بسرقة مبلغ من المال قدره ٦٥ مليون دينار عراقي من خلال كسر نافذة عجلة في منطقة الكرادة ، وعلى متهم مطلوب وفق المادة (٤ ارهاب) في منطقة البياع “.
واضاف ” وتم القاء القبض على متهم لقيامه بالدكة العشائرية في منطقة المدائن ، ومتهم مطلوب بقضية سرقة عجلة في منطقة الغزالية ، ومتهم مطلوب بقضية سرقة اجهزة موبايل متعددة ومختلفة من داخل محل تجاري في منطقة المنصور، وعلى متهم وبالجرم المشهود اثناء محاولته سرقة محلات تجارية في منطقة الدورة”.
وتابع البيان ” وتم كذلك اعتقال متهم وبالجرم المشهود اثناء محاولته سرقة محل لبيع الاجهزة الكهربائية في منطقة باب الشيخ ، ومتهم لقيامه بسرقة {جهاز لابتوب واجهزة موبايل} من داخل دار في منطقة المحمودية ، وتهم لقيامه بسرقة {اثاث مختلف} من داخل معرض لبيع السيارات في منطقة الاعظمية “.
واشار الى ” القاء القبض على ٣ متهمين من سراق الدراجات النارية في مناطق الشعب وحسينية المعامل والحرية ، وتم اعتقال متهم ايراني الجنسية لحيازته مادة {الكرستال} المخدرة واختام وفيزة وجواز سفر مزورة في منطقة الكاظمية ، ومتهم لقيامه بتزوير {شهادة وفاة} في منطقة ابي غريب ، وعلى متهم لحيازته {حبوب مخدرة} في منطقة الحسينية “.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق