التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

المهندس : أمريكا التي ترعى الإرهاب تريد إدارة الأزمات في المنطقة 

سياسة ـ الرأي ـ
أكد نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس, الاثنين, أن أمريكا التي ترعى الإرهاب تريد إدارة الأزمات في المنطقة, فيما أشار إلى أن القوات الأمريكية كما خرجت من العراق مسبقاً ستخرج لاحقاً إن لم تخرج عبر القنوات الدبلوماسية.
وعن المهندس قوله, إن “الادعاء الأمريكي بشأن الانسحاب من سوريا ونقل القوات إلى العراق لعبة قديمة”, مؤكداً أن “الولايات المتحدة تريد إدارة الأزمات في المنطقة وهي من يرعى الإرهاب”.
وأضاف المهندس, أن “ترامب أعلن عن فشل أمريكا، فالتصريحات الأمريكية فيها نبرة فشل وعجز”, مؤكداً أن “الرئيس الأمريكي أعلن أنه انفق سبعة ترليونات في العراق ولم يستطع القيام بزيارة آمنة لبغداد”.
وتابع, أنه “لا يمكن الثقة بالأمريكيين في المنطقة والأخوة الأكراد في سوريا يلاحظون ذلك”, مبيناً أن “الأجهزة الأمنية والعسكرية الأمريكية والسي آي أي تحاول إدارة لعبة في المنطقة وعلينا أن نكون حذرين”.
وأوضح المهندس, أن “المستقبل هو للشعوب المقاومة ومستقبل الولايات المتحدة في منطقتنا مرتبط بمستقبل الشعوب”, مؤكداً أن “القوات الأمريكية كما خرجت من العراق مسبقاً ستخرج لاحقاً إن لم تخرج عبر القنوات الدبلوماسية”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق