التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

قائد الثورة: لا حل للمشاكل مع اميركا ولا جدوى من التفاوض معها 

سياسة – الرأي –
اكد قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي الخامنئي بانه لا يمكن تصور حل أي مشكلة مع اميركا وان التفاوض معها لن يعود سوى بالضرر المادي والمعنوي.

وفي بيان اصدره اليوم الاربعاء وجّه قائد الثورة الاسلامية الشكر والتقدير للمشاركة الشعبية الشامخة والقاصمة للعدو في مسيرات ذكرى انتصار الثورة الاسلامية يوم 11 شباط /فبراير، وشرح خصائص المسار الزاخر بالفخر الذي تم المضي فيه خلال الاعوام الاربعين الماضية والبركات الباهرة للثورة الاسلامية في ايصال ايران العزيزة الى المكانة اللائقة بها.

واكد قائد الثورة في هذا البيان الاستراتيجي على الامل الحقيقي بالمستقبل ودور الشباب منقطع النظير في اتخاذ الخطوة الكبرى الثانية نحو الاهداف وخاطب الشباب وصناع المستقبل لايران المقتدرة، مبينا ضرورات هذا الجهاد الكبير في 7 فصول اساسية.

وقال سماحته، انه من بين الشعوب الرازحة تحت الظلم، قلما بادر شعب الى القيام بالثورة، ومن بين الشعوب الناهضة والثورية قلما رؤي شعب تمكن من الوصول الى النهاية وحافظ على اهدافه الثورية، ماعدا تغيير الحكومات، الا ان ثورة الشعب الايراني المجيدة التي تعد اكبر ثورات العصر الجديد واكثرها شعبية، هي الثورة الوحيدة التي امضت ربيعها الاربعين الزاخر بالمفاخر دون خيانة اهدافها وقد صانت شعاراتها واصالة شعاراتها امام جميع الوساوس التي كانت لا تقاوم على الظاهر، والان دخلت المرحلة الثانية لبناء الذات والمجتمع وصنع الحضارة. تحية من الاعماق لهذا الشعب، ولجيل بدا وواصل ولجيل دخل الان العملية الكبرى والعالمية في الاربعين عاما الثانية.

يتبع..

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق