التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, أكتوبر 1, 2024

الانبار تطالب بتكثيف العمليات الامنية وزيادة المراقبة الجوية على الحدود 

امن ـ الرأي ـ
طالب مجلس محافظة الانبار، الجمعة، بتكثيف الاجراءات الامنية وزيادة المراقبة الجوية على المناطق الصحراوية للمحافظة للحد من عمليات الاختطاف والاعتداء على القطعات العسكرية المتمركزة في القاطع الغربي .

وقال عضو المجلس ابراهيم الفهداوي ان ” حكومة الانبار المحلية طالبت من القيادات الامنية المشرفة على الملف الامني في المحافظة بتكثيف العمليات الامنية ضد خلايا عصابات داعش الاجرامية التي تتخذ من المناطق الصحراوية للمحافظة ملاذا امنا للمهاجمة القوات الامنية واختطاف المدنيين “.

واضاف الفهداوي ان” المناطق الصحراوية بات خطرا يداهم القوات الامنية والمواطنين بعد تسجيل حالات اختطاف عديدة مما يتطلب زيادة الطلعات الجوية لرصد وقصف تحركات خلايا مجرمي داعش ، مبينا ان” المناطق الصحراوية شهدت قبل ايام قليلة عمليات دهم وتفتيش لتعقب خلايا الخطف الا ان هذه العمليات بحاجة الى زيادة عديد القوات الامنية والتمركز في تلك المناطق لقطع الطريق امام خلايا مجرمي داعش من تنفيذ عمليتهم الارهابية “.

يشار الى ان مناطق صحراء الانبار الغربية شهدت عمليات اختطاف عديدة للمنتسبي القوات الامنية والمواطنين اثناء مزاولة عملية جمع الكمأ “. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق