التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, أكتوبر 1, 2024

خبير امني : امريكا تناور من اجل بقاء قواتها في العراق 

امن ـ الرأي ـ
بين الخبير الامني حسين الكناني، الجمعة، ان اميركا تحاول ابقاء قواتها في العراق من خلال المنشورات التي القتها على المنطقة الغربية والتي حملت رسالة مفادها انها ستدفع مبالغ مالية كبيرة لمن يدلي بمكان وجود زعيم داعش الارهابي ابو بكر البغدادي، لافتاً الى ان تلك المنشورات هدفها ابقاء القوات الاميركية في العراق بحجة وجود الارهاب.

وقال الكناني ان “اميركا ومن خلال قيام قواتها بالقاء منشورات على بعض المناطق في المنطقة الغربية، فأنها تحاول ايصال رسالة مفادها ان داعش مازال موجوداً في تلك المناطق، والحرب مازالت قائمة”.

واضاف ان “رسالة القوات الاميركية عبر المنشورات تدل على ان الوجود الاميركي ضرورة ملحة لمحاربة الارهاب، حيث تحاول اعادة البغدادي وداعش مرة اخرى الى الواجهة رغم انتهائه في العراق”.

وبين ان “منشورات القوات الاميركية تهدف الى ارباك الشارع العراقي والوضع العام في المناطق التي القيت عليها، وبالتالي فهو نوع من انواع التبرير لابقاء القوات الاميركية في العراق”.

واوضح ان “وجود القواعد الاميركية في العراق لامبرر له، وعلى البرلمان الاسراع في التصويت على اخراج القوات الاميركية من العراق لايقاف الممارسات الاميركية في بعض المناطق”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق