التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, أكتوبر 2, 2024

توزيع كهرباء الجنوب توجه بدعم المشاريع المنفذة في محافظة ذي قار 

محلي – الرأي –
وجه مدير عام الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب المهندس ” نشأت كاظم ياسين ” بدعم المشاريع المنفذة في محافظة ذي قار بكوادر واليات تخصصية ساندة من فروع الشركة في محافظة البصرة لضمان سرعة إنجازها واستكمال مشاريع الخطة الطارئة لخلية الازمة لعامي ٢٠١٨ و ٢٠١٩ والتي ستساهم في تحسين الشبكة الكهربائية في المحافظة .

واوعز المهندس ” نشأت كاظم ياسين ” بتعزيز ملاكات الفرع المكلفة بتنفيذ اعمال مشروعي تشييد خطي 33 ك. ف، والخارجان من محطة الخضر الرئيسية 132 ك.ف الى محطتي الفهود والجبايش الثانويتين بملاكات فنية ساندة مع اليات تخصصية من فرع توزيع كهرباء شمال البصرة لضمان انجاز العمل في الوقت المحدد للتخفيف من معاناة اهالي قضائي الفهود والجبايش.

وقال مدير فرع توزيع كهرباء ذي قار المهندس محمد فيصل رويضي ان الملاكات الهندسية والفنية المنفذة للمشروعين والكوادر الساندة لها من فرع توزيع كهرباء شمال البصرة تبذل جهود استثنائية تواصل خلالها العمل على مدار (٢٤) ساعة وتمكنت من تحقيق نسبة انجاز متقدمة تجاوزت ال ٨٠ ٪ وسيتم انجاز العمل خلال الفترة المحددة من قبل السيد المدير العام.

وأشار “رويضي ” إلى ان المشروعين يعدان من مشاريع الخطة الآنية لخلية الأزمة لعام ٢٠١٨ و ٢٠١٩ والتي اوعز السيد المدير العام بتنفيذها اثناء زياراته السابقة الى محافظة ذي قار بعد اطلاعه على وضع الشبكة الكهربائية فيها لتحسين واقع التجهيز في الاقضية والنواحي التي فيها اختناقات في مصادر التغذية لمحطاتها الثانوية.

من جانبهم اهالي قضائي الفهود والجبايش اعربوا عن شكرهم للسيد المدير العام على اهتمامه بانجاز العمل باسرع وقت ممكن لحل المشاكل التي تعاني منها الشبكة الكهربائية منذ عدة سنوات ولم توضع لها حلول مناسبة وذلك من خلال شمولها بمشاريع استراتيجية مهمة ستوفر حلول جذرية لكافة مشاكلها الخاصة بقطاع التوزيع.

وكان السيد المدير العام قد وجه في وقت لاحق من الاسبوع الماضي بتقديم الدعم لملاكات الفرع المكلفة بانجاز مشروع شطر وحل اختناق مغذي منطقة الهرزة في قضاء البطحاء بملاكات فنية ساندة مع الية تخصصية نوع رافعة إنارة من فرع توزيع كهرباء البصرة وقامت تلك الملاكات بانجاز المشروع خلال ثلاثة ايام وهي الفترة المحددة من قبل سيادته للتخفيف من معاناة اهالي القضاء.انتهى
حيدر السعد

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق