التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 28, 2024

نائب عن الفتح يطالب عبد المهدي بالقبض على المتورط الثاني بقضية تخابر الفلاحي قبل هروبه 

سياسة ـ الرأي ـ
دعا تحالف الفتح، الأحد، القائد العام للقوات المسلحة عادل عبد المهدي واللجنة العليا المشكلة للتحقيق مع قائد عمليات ألانبار الفريق ركن محمود الفلاحي للإسراع باللقاء القبض على عميل المخابرات الأمريكية قبل هروبه خارج البلاد.

وقال عضو التحالف محمد كريم إن “عبد المهدي وقيادة العمليات المشتركة واللجان التحقيقية ملزمة بالإسراع في ملاحقة عميل المخابرات الأمريكية الذي تعاون مع الفلاحي في استهداف مواقع الحشد الشعبي والقبض عليه قبل هروبه خارج البلاد بعد كشف هويته في وسائل الإعلام”، لافتا إلى إن “ترك القضية بهذا الشكل وعدم الجدية في القبض على جميع المتورطين بالتخابر مع المخابرات الأمريكية سيسوف الموضوع، فضلا عن ضياع الأدلة التي تدين الفلاحي”.

وأضاف أن “القبض على عميل المخابرات الأمريكية أمر مهم وسيسهم في كشف جميع المتورطين من القيادات الأمنية بالتخابر والخيانة”، داعيا “الحكومة والقيادات الأمنية للإسراع بالقبض على العميل قبل هروبه من البلاد”.

وبين أن “أمر القبض بحق عميل المخابرات يجب إن يتم منذ تداول التسريب الصوتي للفلاحي عبر وسائل الإعلام كون الأمر خطير ولا يجب السكوت عنه”.

وكانت وسائل إعلام محلية قد كشفت، أمس السبت، عن هوية عميل المخابرات الأمريكية المدعو (سعدي محمد عفات العبيدي) المتورط بالتخابر والتعاون مع قائد عمليات الانبار الفريق ركن محمود الفلاحي لاستهداف مقرات الحشد الشعبي.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق