التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أكتوبر 3, 2024

قائد قوة الدفاع الجوي: تدابير قائد الثورة احبطت فتنة الاعداء 

سياسة ـ الرأي ـ
اشار قائد قوة الدفاع الجوي العميد علي رضا صباحي فرد الى دور ومكانة قائد الثورة الاسلامية في احباط الفتن وقال انه لاشك ان قائد الثورة الاسلامية يلعب دورا فريدا في احباط الفتن المستمرة للاعداء والاستكبار العالمي .

ولفت العميد صباحي فرد في تصريح على هامش مسيرات طهران لادانة اعمال الشغب الاخيرة اليوم الاثنين الى دور ومكانة قائد الثورة الاسلامية في احباط الفتن وقال انه لاشك ان قائد الثورة الاسلامية يلعب دورا فريدا في احباط الفتن المستمرة للاعداء والاستكبار العالمي.

وتابع ان قائد الثورة الاسلامية وبدرايته في المنعطفات الحساسة يقود الى تعزيز التلاحم بين ابناء الشعب في مواجهة الاعداء وقد تم برهنت ذلك مرارا واضاف انه عندما يحاول الاعداء تعبئة كل طاقاتهم لضرب نظام الجمهورية الاسلامية المقدس والبلاد تسهم حكمة وتدبير وتوجيها قائد الثورة الاسلامية في احباط الفتن المشؤومة للاعداء.

واشار الى دور الشعب في حفظ انجازات الثورة الاسلامية وامن البلاد وقال ان تواجد الشعب الايراني المسلم في جميع الاحداث الحساسة للبلاد ودعم الجماهير سواء ابان الثورة الاسلامية او خلال الحرب المفروضة (الحرب التي فرضها صدام على ايران ) وكذلك اثناء الحظر الظالم كان مؤثرا .

واوضح ان الشعب صمد ببصيرته الفريدة بوجه فتن الاعداء ولم يستسلم امام المشاكل وهو يسجل اليوم حضوره الملحمي دفاعا عن الثورة ودعما للولي الفقيه .

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق