التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, أكتوبر 7, 2024

تحديات ومنجزات وضغوط.. تعرف على توقعات الابراج لعام 2020 

تختلف التوقعات والحظوظ الخاصة بكل برج من عام إلى أخر حيث ترتفع حظوظ بعض الأبراج وتنخفض حظوظ الأخرى وهذا الأمر غير قابل للتعميم حيث تتباين نسبته من شخص لأخر ويعتمد الأمر في النهاية على قدرة الشخص ذاته على التعاطي والتعامل مع ظروف الحياة الجديدة.
ويهتم الكثير من الناس بمعرفة الحظوظ والتنبؤات الخاصة ببرجهم مع مطلع كل عام كنوع من التفاؤل وقد تصيب هذه التوقعات وقد تخطيء لرؤية خبيرة الأبراج الفلكية جوي عياد .
برج الحمل
تتوقع جوي عياد أن يواجه مواليد برج الحمل هذا العام سنة مليئة بالتفاؤل والإيجابية فهم على أعتاب مرحلة جديدة كلياً حيث يتخلصون من الضغوطات والتقلبات السيئة التي مروا به ويستقبلون عام جديد يحمل إليهم السعادة فعلى الصعيد المهني يتلقون عروض وصفقات جديدة ويحققون أرباح كبيرة تمكنهم من التخلص من بعض الديون .
ولكن تحذر جوي عياد مواليد برج الحمل من التوتر والعصبية نتيجة ضغوطات العمل فعليهم التعامل بهدوء من أجل تحقيق الإستفادة القصوى من الفرص الجديدة.
وعاطفياً يكون مواليد برج الحمل على موعد مع علاقات عاطفية مثيرة وشيقة ويجدون السعادة والحب الذي يبحثون عنه ولكن الظروف والارتباطات العائلية تحول دون تحقيق الإستقرار العاطفي مع الشريك.
برج الثور
تتوقع جوي عياد أن يكون عام 2020 عام القرارات الحاسمة لمواليد برج الثور حيث يتخذون العديد من القرارات الهامة التي ستؤثر على حياتهم على كافة المستويات فعلى الصعيد المهني تؤثر بعض القرارات على طبيعة سير العمل في يحققون بعض النجاحات والأرباح ولكن تحدث بعض التوترات التي ستنتهي مع أقتراب النصف الثاني من العام الذي سيشهد على مكافأت وعلاوات وأرباح مالية كبيرة.
وعلى الصعيد العاطفي سيوقع هذا العام على علاقات عاطفية استثنائية لمواليد برج الثور الذين يجدون الحب الحقيقي كما أنهم سيدخلون في علاقات صداقة مميزة تكون بمثابة الدعم والسند لهم.
برج الجوزاء
يحقق مواليد برج الجوزاء إنجازات كبيرة هذا العام كما سيوقعون على عقود عمل مميزة وخاصة في النصف الأول من العام الذي يحمل إليهم الكثير من الوعود كما سيجنون أرباح مالية كبيرة ويتلقون دعم من شركات ومؤسسات كبرى.
وتحذر جوي عياد أصحاب برج الجوزاء من التورط مع المؤسسات والشركات الغير قانونية والدخول في شراكة مع أشخاص غير موثوقين.
وعلى الصعيد العاطفي تشهد حياة مواليد الجوزاء الشخصية حالة من الاستقرار الكبير كما يجدون الحب الحقيقي الذي يحقق لهم السعادة الحقيقية فهو عام مميز لهم على كافة المستويات.
برج السرطان
تنكسر القيود أمام مواليد برج السرطان ويجدون الفرصة الحقيقية للانطلاق يكتشفون مهاراتهم الإبداعية والفنية ويجلب كوكب جوبيتر الحظ الجيد لأصحاب برج السرطان فهم على أعتاب مرحلة جديدة يتخلصون فيها من أعباء الماضي ومشاكله وتحدث لهم انفراجة مالية وتحدث الكثير من الأمور غير المتوقعة التي تحمل إليهم أخبار سارة .
وعلى الصعيد العاطفي والشخصي تتوقع جوي عياد أن ينعم مواليد برج السرطان هذا العام بحالة من الاستقرار العاطفي والشخصي حيث سيتحول الأرتباط إلى زواج رسمي ويجد الأعزب الحب الحقيقي.
برج الأسد
تتوقع جوي عياد أن يكون هذا العام بمثابة مرحلة أنتقالية لمواليد برج الأسد حيث أنه يمهد لبداية جديدة لهم وخاصة على الصعيد المهني الذي سيشهد الكثير من التطورات والعروض والاستثمارات .
وتحذر جوي عياد أصحاب برج الأسد من الانخداع والسير وراء المجهول وتنصحهم بعدم التسرع و التدقيق الجيد في كل الأمور ومع أقتراب النصف الثاني من العام تحدث الكثير من التغيرات الجذرية سواء في العمل أو الحياة الخاصة التي قد تشهد بعض الاضطرابات.
وعلى الصعيد العاطفي يجد مولود برج الأسد الشريك المناسب كما سيجد الحب الحقيقي الذي بحث عنه مراراً ولكن بعض الأفكار المغلوطة والغير صحيحه قد تحول دون تحقيق الإستقرار العاطفي مع الشريك.
برج العذراء
تتوقع جوي عياد أن يكون هذا العام عام تحقيق الآمال والطموحات بالنسبة لمواليد برج العذراء الذين ينهون مرحلة من الألم والمتعب ويدخلون مرحلة من الإنجازات على كافة المستويات.
فعلى الصعيد المهني يحققون تقدما وإنجازات مهنية وترتقي أوضاعهم المادية ويحققون أرباح مالية كبيرة.
وعلى الصعيد العاطفي يقرر مواليد برج العذراء إغلاق التفكير حول بعض العلاقات التي تسبب لهم الألام والمتاعب ويلتقون بأناس جدد يجدون فيهم ما يبحثون عنه ويحققون الاستقرار العاطفي وذلك في النصف الثاني من العام.
برج الميزان
يكون الحظ العام جيد بالنسبة لمواليد برج الميزان الذين يحققون إنجازات مهنية كبيرة ويتلقون الكثير من العروض في مجال العمل وتنفتح أمامهم الكثير من الأبواب خاصة في النصف الأول من العام الذي سيجدون فيه فرصاً كبيرة للتطور ولا يمنع ذلك من وجود بعض العراقيل في النصف الثاني من العام.
وتنصح جوي عياد مواليد برج الميزان بضرورة مضاعفة الجهود من أجل تفادي الأوضاع السيئة ويجب عليهم الاهتمام جيداً بصحتهم وعاطفيا يحقق مواليد الميزان الاستقرار العاطفي هذا العام حيث يتحول الارتباط العاطفي إلى زواج رسمي.
برج العقرب
يشهد مواليد العقرب مرحلة متقلبة ومضطربة هذا العام فهم مقبلون على العديد من الأمور التي تتطلب منهم الحسم في أتخاذ القرارات كما سيمرون بمرحلة من الألم والحزن في النصف الأول من العام ويعيدون النظر في بعض العلاقات ويتعرفون على أشخاص جدد ويكونون علاقات جديدة وتستمر حالة الاضطراب حتى النصف الثاني من العام الذي يحمل معه الانفراجة والإنجازات المهنية.
برج القوس
يشهد النصف الأول من العام حتى شهر يوليو حالة من عدم الاستقرار والتوتر في حياة مواليد برج القوس ويحتاج الأمر منهم إلى مزيد من الحكمة والصبر في التعامل مع الأمور كما يحتاجون إلى التخفيف من حدة التوتر والعصبية والتريث في التعامل مع الأمور ومع بداية شهر يوليو تبدأ الأوضاع في الاستقرار وتحقيق الإنجازات المهنية ويحصد مواليد برج القوس أرباح مالية طائلة.
وعلى الصعيد الشخصي والعاطفي تحدث الكثير من التطورات لمواليد برج القوس حيث يتمتعون بمكانة اجتماعية كبيرة ويوقعون على الكثير من الصداقات كما يتحدث القدر عن أرتباط وزواج فهي سنة مميزة لهم في كل الأحوال.
برج الجدي
يتخلص مواليد برج الجدي هذا العام من الأعباء والمتاعب التي عانوا منها الأعوام الماضية ويحققون الكثير من الإنجازات والتقدمات المهنية ويجنون الكثير من الأرباح ويلعبون دور مهم في الحياة العائلية ويستطيعون العبور بالعائلة إلى بر الأمان وتحذر جوي عياد مواليد برج الجدي من الإنفاقات المالية غير المجدية.
وعاطفياً يتخلص مواليد الجدي من علاقة قديمة غير مجدية ويجدون الحب الحقيقي الذي يحول مجرى حياتهم و يمنحهم السعادة.
برج الدلو
يشهد مواليد برج الدلو هذا العام مرحلة جديدة في حياتهم حيث يتعرضون لحالة من التقلبات والتغيرات على المستويات المهنية ويتخلون عن بعض المواقع ويتلقون بعض العروض ويحققون بعض الإنجازات المهنية وذلك في النصف الأول من العام ويتبدل الوضع في النصف الثاني الذي يشهد ضغوطات كبيرة قد ينتج عنها بعض الأضرار على الصعيد المهني والتي تحتاج من مواليد الدلو الحكمة والذكاء في التعامل.
وعلى الصعيد العاطفي يحققون الاستقرار الشخصي ويجدون شريكهم ويتخلون عن علاقات قديمة غير مجدية.ا

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق