التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

اشبال العراق ينجحون في التفوق على ناشئي الخور تجريبيا 

رياضة ـ الرأي ـ
نجح منتخب اشبال العراق في التغلب على فريق ناشئي الخور بهدفين مقابل لاشيء.

وجاءت الأهداف بإمضاء كل من امير جواد واريقد فتوح، ضمن معسكرهم المقام حاليا في قطر، حيث تعد هذه المباراة الثانية للمنتخب بعد ان خسر من ناشئي اكاديمية اسباير.

ومن المؤمل ان يخوض الفريق مباراة اخيرة يوم السبت المقبل، ورافق الوفد الى الخور الكابتن مجبل فرطوس، وشاهد المباراة، وقدم التهاني الى اللاعبين على ما قدموه من مستوى رائع.

وقدم لاعبونا مباراة اكثر من رائعة في الشوط الاول، حيث ابهروا جميع الحاضرين، بما فيهم نجوم الكرة السابقون، مجبل فرطوس ومعد ابرهيم وخليل محمد علاوي، فضلا عن بعض الرياضيين في نادي الخور، حيث انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بالرغم من ان الهيمنة كانت واضحة لمنتخبنا، لكن كانت براعة حارس مرمى المنافس بالمرصاد، حيث تصدى الى الكثير من الكرات وانقذ مرماه من اربعة اهداف محققة، فضلا عن العارضة التي ردت ثلاث كرات .

وتغير سيناريو الشوط الثاني عن سابقه، بعد ان سجل منتخبنا هدفين في الربع الأخير من عمر المباراة، حيث أشرك الفريق المنافس بعض اللاعبين من فئة الشباب تولد (٢٠٠٣-٢٠٠٤)، وكان اصرار لاعبينا واضحا في تغيير نتيجة المباراة وتسجيل الأهداف، حيث غير الجهاز الفني للفريق بعض اللاعبين وزج بلاعبين يمتلكون النزعة الهجومية بغية زيادة الضغط على الفريق المنافس، وأثمرت الدقائق الاخيرة من تسجيل هدفي الفوز . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق