التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

الخزعلي: اميركا تسعى لتقسيم العراق خدمة لمصالح الكيان الصهيوني 

سياسة ـ الرأي ـ
بين الأمين العام لحركة عصائب اهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، الأربعاء، ان اميركا لديها مشروعها الخاص داخل العراق والذي يهدف الى خدمة مصالح الكيان الصهيوني في المنطقة وتقسيم البلاد الى كنتونات صغيرة.

وذكر الخزعلي، ان “اميركا وحلفاؤها لديهم مشروعهم الخاص في العراق والمنطقة وهم جربوا انجاحه سابقاً من خلال نسخة وصنيعة (القاعدة وداعش) ولكن هذا المشروع فشل وقتل بسبب وجود القادة وبسبب وجود الحشد الشعبي”.

وأضاف ان “المشروع الذي يستهدف في هدفه الأساسي حماية ومصالح الكيان الصهيوني وهو بالتالي يستهدف تقسيم العراق الى كنتونات متعددة متناحرة لينتهي وجود دولة اسمها العراق ولتتمدد إسرائيل عليه وعلى المنطقة لتحقيق مشروعهم التوراتي (من الفرات الى النيل)”.

وبين ان “الأعداء صاروا على علم يقيني ان هذا المشروع لن ينجح مرة أخرى علموا يقيناً مادام الحشد الشعبي موجوداً قوياً ومتماسكاً معناه انه لا يمكن تقسيم العراق”.

واكد ان “مشاريع استهداف العراق من قبل الكيان الإسرائيلي ستسمر من خلال التواجد العسكري الأمريكي على ارض العراق كما ذكرنا الذي سببه الحقيقي الرئيسي الحفاظ وخدمة مشروع إسرائيل الصهيوني التوسعي التوراتي على حساب تقسيم العراق دولة وشعباً”.

وشدد على ضرورة “العمل الجاد وبكل الوسائل لأنهاء هذا التواجد من اجل انهاء التهديد الإسرائيلي على وحدة العراق وعلى استقرار العراق وعلى حياة العراقيين وهذا ما لن نحيد عنه طرفة عين ابداً”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق