التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أكتوبر 4, 2024

محافظ الانبار ينفي كسر حظر التجوال ويؤكد التزام الجميع بتطبيق القرار 

محلي ـ الرأي ـ
نفى محافظ الانبار ورئيس خلية ازمة كورونا في المحافظة علي فرحان الدليمي ، الجمعة، ان الانباء التي تحدثت عن كسر حظر التجوال من خلال اقامة احتفالية جماهيرية بمناسبة خلو المحافظة من فيروس كورونا .

وقال علي سليمان الدليمي مستشار المحافظ للشؤون الثقافية ان”محافظ الانبار علي فرحان الدليمي رئيس خلية الازمة في المحافظة اكد التزام كافة الجهات المعنية بتطبيق فرض حظر التجوال الصحي في كافة مدن المحافظة وان ما اشيع حول قيام الحكومة المحلية في الانبار بكسر حظر التجوال من خلال اقامة احتفال جماهيري بمناسبة خلوها من فيروس كورونا كلام عاري عن الصحة ولا يستند الى المصداقية “.

واضاف الدليمي ان” محافظ الانبار علي فرحان الدليمي اوعز الى كافة الدوائر الحكومة والمنظمات الانسانية الالتزام بتطبيق قرار الحظر وعدم اقامة اي تجمعات جماهيرية مهما كانت اهدافها ، مبينا ان” حكومة الانبار المحلية والقيادات الامنية ملتزمة بقرار الحظر ولم يتم خرقه من اي جهة كانت “.

يشار الى ان البعض من القنوات الفضائية وصفحات التواصل الاجتماعي عرضت صور من احتفالية في نواعير هيت غربي الانبار قبل فرض حظر التجوال الصحي ادعت انها احتفالية اقامتها حكومة الانبار المحلية بمناسبة خلوها من مرض كورونا “. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق