التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أكتوبر 4, 2024

نائب: آسياسيل وكوروك تستحقان جائزة نوبل للسرقة 

محلي ـ الرأي ـ
دعا النائب عن كتلة بدر البرلمانية عدي شعلان ابو الجون، الخميس، وزارة الاتصالات والحكومة الى وضع حد لـ”تمادي واستهتار” شركات زين وكورك وآسيا سيل وشركات الانترنت، معتبرا ان الشركتين تستحقان جائزة نوبل للسرقة.
وقال أبو الجون إن “ العراق اليوم هو الاسؤا عالميا ودون منافس بخدمات الانترنت وشركات الاتصالات مثل زين وكورك وآسيا سيل والقائمين على هذا الملف يستحقون جائزة نوبل بالسرقة والمماطلة والوعود الكاذبة، وبحال عدم ايجاد الحكومة حل لتلك الشركات او الفاسدين المتسترين على فسادها لنبدأ بحملة الغاء خدمة الانترنت وشركات الاتصال عن العراق ليكون هذا الخيار هو الشر الاهون من سرقة اموال الشعب في خدمات لا معنى لوجودها مطلقا”.
وأضاف أن “الجميع يتحدث عن خدمات الانترنت وشركات الاتصال ورداءت الاتصال واستخدامهن ، وكل من تصدى لهذا الملف قدم الوعود التي لا تسمن ولا تغني عن جوع، وكانت النتيجة دائما وعود كاذبة ومخدرة للشعب دون اي نتائج بل على العكس نجد اليوم خدمات الاتصال و الانترنت مجرد ضحك على الذقون وسرقات بوضح النهار، وبحال ارادت الحكومة فعليا مكافحة الفساد فلتبدأ بشركات الاتصال و الانترنت دون استثناء لانها تمادت كثيرا وكذبت كثيرا وسرقت كثيرا”.
واكد ابو الجون، ان “مجال الاتصالات ربما يكون المورد الثاني بالاهمية بعد النفط للخزينة العراقية بحال تم التعامل معه بشكل صحيح، والانترنت هي عصب الحياة بكل دول العالم وهنالك بعض الدول وصلت فيها الامور الى تقديم تلك الخدمات مجانا على اعتبار انها جزء من الخدمات العامة، لكن وكما يبدوا فان العراق ومسؤولي هذا الملف يعيشون خارج مجال التغيطية كما هو حال جودة الانترنت”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق