التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 21, 2024

استلام احد الإرهابيين المشاركين بتفجير قبة مرقد الإمامين العسكريين 

امن ـ الرأي ـ
أعلن قائد عمليات سامراء اللواء الركن عماد الزهيري، الخميس، عن استلام احد الإرهابيين المشاركين بتفجير قبة مرقد الإمامين العسكريين (عليهما السلام) وبعملية اغتيال الاعلامية أطوار بهجت.
وقال الزهيري، ان “الارهابي المدعو عباس ابراهيم خلف صالح الرحماني الملقب عباس عنيفة من الذين كان لهم سجل اجرامي كبير ومثبت رسميا وهنالك عدد كبير من الدعاوي القضائية لشخصه لمشاركة في التنظيمات الارهابية بعمليات وسيطرات مفاجئة وقتل ابناء محافظة صلاح الدين والقوات الامنية”.
واضاف أن “الارهابي كان في سجن السليمانية لمدة سنتين تحت عنوان مزيف وتمت احالته الى استخبارات كركوك ثم استخبارات الحويجة وبمتابعة شخصية من قبل استخبارات قيادة عمليات سامراء واستخبارات محافظة صلاح الدين وبالتعاون مع مدير استخبارات الداخلية الحاج أبو علي البصري تم التعرف عليه وتشخيصه وتفويت الفرصة بالإفراج عنه”.
واوضح الزهيري، أنه “بعد استلام الارهابي عباس عنيفة تم تقديمه الى القضاء صباح هذا اليوم وصدر قرار بعرضه الى لجنة مختصة واحالته الى تكريت للتعمق بالتحقيق”.
واكد الزهيري ان “الارهابي عباس ابراهيم خلف صالح الرحماني من الإرهابيين الذين شاركوا بتفجير قبة الإمامين العسكريين وقتل الاعلامية اطوار بهجت والعمل جاري على تثبيت الوقائع والشهود والمشتكين وسيكون تحت عين محققين أكفاء قادرين على استخراج معلومات التي توضع الحقائق امام اعين الناس”.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق