التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 22, 2024

ممثل الولي الفقيه: المرجعية الدينية منعت تقسيم العراق وسوريا 

سياسة ـ الرأي ـ
أكد ممثل الولي الفقيه في سوريا آية الله سيد ابو الفضل طباطبائي اشكذري ان المرجعية الدينية الشيعية احبطت مخططات الاعداء وحالت دون تقسيم العراق وسوريا.

وادان آية الله طباطبائي في خطبة صلاة الجمعة بمصلى مرقد السيدة زينب (س) بدمشق، اساءة صحيفة الشرق الاوسط السعودية الى آية الله السيستاني.
وقال: هذا العمل المشين جرح مشاعر ملايين المسلمين الشيعة مما يدل على حقد الأعداء الوهابيين تجاه المرجعية الشيعية.
واضاف: الضربات المدمرة التي وجهها محور المقاومة الى نظام آل سعود بواسطة المرجعية الدينية الشيعية الكبرى للإمام الخامنئي وآية الله السيستاني هي سبب هذه الهجمة العدائية.
وأكد آية الله طباطبائي ان الاعداء يحاولون اثارة الفرقة والفتن وتقسيم العراق وسوريا، الا ان المرجعية الدينية تصدت لهم واحبطت مخططاتهم المشؤومة.
واشار ممثل قائد الثورة في سوريا الى اقتراح الدول الغربية بارسال المساعدات الى سوريا بدون التنسيق مع الحكومة السورية، واعتبرها بمثابة اثارة فتنة جديدة من قبل الاعداء، مضيفا: ان الغربيين يحاولون من خلال الذريعة مساعدة الارهابيين لاشعال نار الحرب مرة اخرى في سوريا، لذا يجب توخي الحذر للغاية.
واردف قائلا: إن الضغوط الاقتصادية التي تفرضها الدول الاستكبارية على دول المقاومة في المنطقة، هي مؤشر على عجزها وفشلها، وبحول الله، سننتصر قريبا في هذه الحرب الاقتصادية أيضا.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق