التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 22, 2024

نائب ايراني: العبودية المنتشرة في تاريخ اميركا واوروبا تحوّلت الى اسلوب آخر 

سياسة ـ الرأي ـ
ندّد النائب الايراني عن أهالي بم /جنوب شرق/ موسى غضنفر آبادي بالتمييز العنصري في اميركا والغرب عادّا العبودية المنظمة المنتشرة في تاريخ اميركا واوروبا لم تختف ولكنها تحوّلت الى اسلوب آخر

واشار النائب موسى غضنفر آبادي، في تصريح صحفي، الى الاحتجاجات المناهضة للتمييز العنصري في اميركا وبعض البلدان الغربية، موضحاً: ان اميركا تعتبر نفسها حاملة راية الديمقراطية والحرية في العالم منذ أكثر من نصف قرن لذلك تعدّ نفسها حجر الزاوية في حقوق الانسان.

ولفت الى ان اميركا والبلدان الاخرى ألحقت الأذى والضرر بحقوق الانسان مااستطاعت لكنها الآن تعاني من الاضطرابات ولاتستطيع التغلب على الاحتجاجات المناهضة للعبودية المنظمة.

واشار الى الاسلوب الوحشي للشرطة الاميركية في مواجهة المحتجين، موضحاً: ان موجة الغضب والاضطرابات المنتشرة في جميع ارجاء اميركا، احتجاجا على قتل مواطن أسود البشرة على يد قوات الشرطة وتهديدات ترامب بقمع المحتجين بالسلاح، آخذة بالتوسع حيث لجأت قوات الشرطة الى دهس المحتجين بالسيارات.

ونوه الى ان تاريخ اميركا واوروبا يشير الى انتشار العبودية والرق فيهما وقد تكشفت أكاذيب شعارات حقوق الانسان والتي تطلق من أجل النهب والهيمنة والتغرير لكن صرخات المطالبين بالعدالة انطلقت فجأة.

ولفت الى ان الممارسات الجارية في اوروبا واميركا دللت على ان حقوق الانسان من النوع الاميركي ليس سوى شعار وجميع ادعاءات حقوق الانسان وحرية التعبير عن الرأي وحرية الطوائف وحق الاحتجاج والتظاهرات ليست سوى أكاذيب.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق