التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, أكتوبر 7, 2024

الناطق باسم الكاظمي يكشف عن التوصل لخيوط مهمة بشان مطلقي الصواريخ العشوائية 

امن ـ الرأي ـ
كشف الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول، اليوم الأحد، عن التوصل لخيوط مهمة بخصوص إطلاق الصواريخ باتجاه المنطقة الخضراء، مؤكداً أن عمليات فرض القانون وحصر السلاح بيد الدولة مستمرة.

وقال رسول ان “الجهد الاستخباراتي هو الحاضر، لذلك اليوم العمل جار وفقا لخطة استخباراتية دقيقة توصلنا من خلالها لخيوط مهمة بخصوص إطلاق الصواريخ”، مؤكدا ان “اللجان التحقيقية التي شكلت بأمر القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، كانت الغاية منها الوصول إلى مطلقي الصواريخ باتجاه المنطقة الخضراء وباتجاه المواطنين، وكان آخرها في الرضوانية التي ذهب ضحيتها ثلاثة شهداء فضلا عن جرح اثنين”.

وفي الشان ذاته، أكد اللواء رسول أن “عمليات فرض القانون، وفرض هيبة الدولة، والسيطرة على السلاح المنفلت، مستمرة ولم تتوقف، لحين الانتهاء من موضوع النزاعات العشائرية، بالتنسيق مع العشائر العراقية الأصيلة”.

ولفت الى ان “الوقت الراهن هو توقيت تأمين زيارة أربعينية استشهاد الإمام الحسين عليه السلام، والقطعات الآن مهمتها هي تأمين الطرق التي يسلكها الزائرون، فضلا عن تأدية مهام العمليات الأمنية الاستباقية ضد عصابات داعش الإرهابية وبقاياها”.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق