التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, أكتوبر 9, 2024

الشيخ الحيالي: الشهيد قاسم سليماني هو رمز من رموز المقاومة 

سياسة ـ الرأي ـ
اكد عضو جماعة علماء العراق الشيخ إبراهيم الحيالي ان الشهيد قاسم سليماني هو رمز من رموز المقاومه الشريفه وهذا لايختلف عليه اثنان من الشرفاء في العالم .

وقال الشيخ الحيالي في حوار مع وكالة انباء فارس ان الشهيد الحاج قاسم سليماني كان يحمل على عاتقه مسؤليه هذه الامه لانه جاء من رحم طاهر وشريف وتعلم من مدرسه الثوره الاسلاميه المثير والكثير فهذا الذي جعله ان يكون في مقدمه الجهاد مما جعل ان يتوسم بووسام الشجاعه والشهاده .

وعن سر نجاح الحاج قاسم سليمان فی خلق الوحده بین الطوائف المختلفه فی العراق؟ قال الشيخ الحيالي : بالنسبة لنا اتجاه نجاح الشهيد الحاج قاسم سليماني في خلق الوحده بين هذه الطوائف المختلفه المتناحره لهو نجاح كبير يدل على الروحانيه النبيله التي يمتلكها هذا القائد والفكر الواعي ونظرته الى وحدة الاسلام وان الكل مسلم والكل يحمل فكر الاسلام والاسلام اساس الوحده لذلك استطاع الشهيد الحاج قاسم سليماني ان يتمكن من القلوب قبل العقول فجعل الوحده الاسلاميه هي اساس النصر واساس البنيان المرصوص ، فنتائج نجاحه يجعل الاجيال القادمه ان تحذو هذا المنهج الذي يوصل الامه الى النصر وتحقيقه حتى تحرير اخر شبرا من ارض القدس.

وعن جريمة الادارة الاميركية في اغتيال هولاء القاده ظنا منها انها ستنهي مسيره المقاومه قال الشيخ الحيالي : بالنسبه الى عدوة الشعوب وعدوة الحريه والانسانيه قوة الشر والاستكبار العالمي رات ان الشهيد الحاج قاسم سليمان والحاج ابا مهدي المهندس رحمهما الله في مقدمة الزحف الجهادي امام اشرس عدو في هذا الزمان المتمثل بعصابات داعش واحبطا هذا المخطط ومزقا كل المؤمرات التي نصبتها امريكا فوجدت هناك خطرا على خططها فقامت بجريمتها الغادرة واغتالت اشرف واشجع الرجال في جريمة بشعه بعميلة جبانه نال بها الشهدان وسام الشهاده مع اولئاك الشهداء من اسلافهم من ال بيت النبي الاطهار.

وعن تصريحات مستشار رئيس الوزراء العراقي هشام داوود حول الشهید الحاج قاسم رغم علمه جيدا ان الاميرکان يتامرون ضد الشعب العراقی؟ قال الشيخ الحيالي : طبعا ان دور امريكا واضح في دعم عصابات داعش وقد اخذت مقاطع فيديوا تثبت دعم امريكا لداعش فيما

كان الشهيد الحاج قاسم سليماني حائط الصد لهذه المؤمره الكبرى مما جعل النصر حليفنا فدور الحاج الشهيد كان واضحا تجاه المؤامرة التي وضعتها اميركا ومن لف لفها فا الشهيد الحاج قاسم كان يفهم مايحاك للعراق واحتلال بغداد فوقف امام هذه الهجمه الشرسه التي كادت تقع بالعراق بكل شجاعه وبساله ليضع العراق وشعبه امام نصب عينه حتى كان في الصفوف الاولى للقضاء على هذه الهجمه الشرسه لعصابات داعش لينال وسام الشهاده بكل فخر واعتزاز . فرحم الله الشهيد الحاج قاسم سليماني والحاح ابا مهدي المهندس.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق