التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أكتوبر 10, 2024

طلال عتريسي: زوال الكيان الصهيوني قريب 

سياسة ـ الرأي ـ
#القدس_الاقرب
#يوم_القدس_العالمي
اكد الباحث الاستراتيجي اللبناني طلال عتريسي، ان كيان الاحتلال الصهيوني وصل إلى نهايته، وان القدس الشريف ستتحرر قريبا.

واعتبر رئيس مركز الدراسات السياسية بالجامعة اللبنانية في المؤتمر الدولي حول القدس الشريف عقد عبر الفضاء الافتراضي إن إصرار الإمام الخميني (رض) على إعلان الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك يوم القدس هو علامة على معرفته العميقة بالقضايا الإسلامية.
واوضح طلال عتريسي أن القدس ترتبط ارتباطاً وثيقاً بشهر رمضان المبارك ولها مكانة لا يمكن لأحد أن يخفيها، مضيفا : كل الشعوب المسلمة تعتبر هذا اليوم يوما عظيمًا.
ومضى رئيس مركز الدراسات السياسية بالجامعة اللبنانية: حاول الصهاينة دائمًا إعلان القدس عاصمة لهم، لكن الاحتفاء بيوم القدس كل عام خلال شهر رمضان المبارك حال دون حدوث هذه الظاهرة المشؤومة، ولن تسمح المقاومة وثقافة المقاومة للصهاينة أبدًا بإعلان القدس عاصمة لهم.
وقال: إن القدس متجذرة في معتقدات المسلمين بحيث لا يمكن لأحد أن ينكر عظمتها وكرامتها، مضيفا: إن الأعداء يحاولون اتخاذ إجراءات ضد القدس الشریف من خلال المؤامرات والتيارات لكنهم لم يحققوا الكثير من النجاح.
واضاف: الضغوط الاقتصادية والسياسية في المجتمعات الإسلامية لم ولن تمنع المسلمين من دعم القدس، ورغم استمرار هذه الضغوط ، يجب أن يعلم الأعداء أن مؤامرتهم ستفشل.
ولفت الباحث في القضايا الاستراتيجية الى أن كيان الاحتلال وصل إلى نهايته، واليوم يتزلزل بسبب مشاكله الداخلية، مؤكدا أن القدس ستتحرر قريبا، وان زوال الكيان الصهيوني قريب، وسيرى الجميع هذا اليوم.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق