التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, أكتوبر 8, 2024

ممثل قائد الثورة الاسلامية يبارك لنصر الله انتصارَ غزّة وذكرى تحرير جنوبيّ لبنان 

سياسة ـ الرأي ـ
بعث ممثل قائد الثورة الاسلامية في “قوة القدس”، التابعة لحرس الثورة الإيرانيّ، علي محمدي، اليوم الأحد، رسالة إلى الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، باركَ له فيها النصرَ الذي حقَّقته فصائل المقاومة الفلسطبنية في غزة.

وقال ممثل قائد الثورة الاسلامية، في رسالته، إن “حرب الـ11 يوماً في غزة لم تكن هزيمة منكَرة للكيان الصهيوني فحسب، بل هي أيضاً بداية تحوُّلات نحو إزالة هذا الكيان من الوجود”.

وتابع: “أبارك لكم ولكلّ الشعوب المسلمة هذا النصرَ الذي تزامن مع انتصار تحرير جنوبيّ لبنان عام 2000”.

ووجَّه قائد الثورة الاسلامية السيد علي خامنئي رسالة إلى الشعب الفلسطينيّ، عَقِبَ انتصار المقاومة على الكيان الإسرائيلي. وهنأ في رسالته بانتصار المقاومة الفلسطينية في حرب الـ11 يوماً ضدَّ الاحتلال، قائلاً إن “هذا الكيان الشرّير سيَضعف أكثر فأكثر”.

وفي وقت سابق، هنّأ الأمين العام لحركة “الجهاد الإسلامي” زياد نخالة السيدَ علي خامنئي “بانتصار شعبنا الفلسطيني ومقاومته على العدوّ الصهيوني واستكباره”.

وفي رسالة إلى قائد الثورة الاسلامية السيد علي خامنئي، شرح رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” إسماعيل هنية، الثلاثاء الماضي، الأوضاعَ وطبيعة الجرائم الوحشية التي يرتكبها الكيان الإسرائيلي في غزة والضفة الغربية والقدس المحتلة، وتحديداً حيّ الشيخ جرّاح، بالإضافة إلى ممارساته العدوانية في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام ثمانية وأربعين.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق